العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

الملك يستقبل سفراء البحرين الجدد المعينين لدى عدد من الدول الصديقة

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الثلثاء (11 فبراير/ شباط 2014) السفراء الجدد لمملكة البحرين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهم: سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الهند طارق مبارك بن دينة و سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية حامد محمد العصفور و سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية أنور يوسف العبدالله ، حيث أدى السفراء القسم القانوني أمام جلالة الملك المفدى .
وقد هنأ جلالة العاهل المفدى السفراء ، وأشاد بكفاءتهم وخبرتهم في تحمل هذه المسئولية ، معربا عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهمتهم الدبلوماسية الجديدة .
وأبدى جلالته توجيهاته السديدة للسفراء لتعزيز علاقات مملكة البحرين مع هذه الدول الشقيقة والصديقة تأكيدا لنهج المملكة في تطوير علاقاتها وتنميتها مع هذه الدول والقائمة على الاحترام المتبادل والتفاهم والتنسيق والتعاون خدمة للمصالح المشتركة .
كما وجههم جلالته إلى الاهتمام بأبناء البحرين في هذه الدول ورعايتهم .
كما نوه جلالته بدور السفراء في دعم مجالات التعاون المشترك مع مختلف البلدان وفتح آفاق جديدة لمزيد من هذا التعاون المثمر والبناء بما يخدم العلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بهذه الدول وتعزيزا لدور ومكانة مملكة البحرين في محيطها العربي والدولي .
وكلف جلالته سفراء المملكة بنقل تحياته وتمنياته إلى رؤساء الدول المعينين لديها وتمنياته الطيبة لشعوبهم الشقيقة والصديقة المزيد من التطور والازدهار .
وقد أعرب السفراء الجدد عن اعتزازهم وتقديرهم لجلالة الملك المفدى على هذه الثقة الملكية السامية ، مؤكدين بان توجيهات جلالته الكريمة ستشكل حافزا لهم في بذل المزيد من العمل والجهد لتوثيق علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين وهذه الدول ، متطلعين إلى أن يوفقهم الله وان يكونوا عند حسن ظن جلالته في أداء هذه المهمة الوطنية على الوجه الاكمل خدمة لمملكة البحرين وشعبها الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً