العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

مورينهو: ويست بروميتش ألبيون استحق التعادل

اعترف المدير الفني لفريق تشلسي جوزيه مورينهو بأن فريق ويست بروميتش ألبيون استحق نقطة التعادل بعد فشل البلوز في عدم حسم المباراة وذلك وفقاً لتصريحاته التي نقبتها شبكة «سبورتس مول».

وسقط تشلسي في فخ التعادل أمام مضيفه فريق ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 1/1 في المباراة التي استضافها ملعب هاوثورنس مساء الثلثاء ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي «البريميرليغ».

على الرغم من تقدم تشلسي بهدف للاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في الدقيقة 45، إلا أن الباغيز استطاعوا تعديل النتيجة بهدف مفاجئ أحرزه اللاعب فيكتور أنشيبي في الدقيقة 87.

وقال مورينهو: «أعتقد أن ويست بروميتش حالفهم الحظ في الظفر بنقطة من هذه المباراة، لقد سيطرنا على المباراة لأكثر من 60 دقيقة لم يستطيعوا الدخول لمنطقة جزائنا، ولكنهم في 20 دقيقة ضغطوا علينا وانتزعوا تعادل ونقطة مستحقة»، كما أضاف المدرب البرتغالي « لقد لعبنا بأريحية مفرطة، ولذلك أهدرنا الفوز، كان يجب علينا أن نستغل الفرص التي سنحت أمامنا للتسجيل لكي نقتل المباراة».

يذكر أن تشلسي لم يحقق الفوز على ويست بروميتش ألبيون في أخر 3 زيارات له لملعب هاوثورنس.

واستبعد جوزيه مورينهو إمكانية التوقيع مع مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني أو مهاجم موناكو الفرنسي راداميل فالكاو في رده على ما تردد من شائعات برغبة البلوز في التعاقد معهما لحل أزمة العقم التهديفي التي صادفت الفريق في كثير من مبارياته.

وأرجع مورينهو ذلك إلى نظام اللعب المالي النظيف الذي يتبعه النادي اللندني هذا الموسم.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات نقلتها صحيفة: «لندن ايفنينج ستاندارد» البريطانية: «اللعب المالي النظيف. لهذا السبب لن نستطيع ضم مثل هذه الصفقات. بسبب علاوات الصفقات والأجور. فلاعبون ليسوا فقط أن تدفع فيهم قيمة الانتقال بل أيضا أجور هائلة»، وأضاف «بالطبع هناك فئة معينة من اللاعبين الذين لن نذهب من أجلهم».

والجدير بالذكر أن كل من فالكاو وكافاني يعتبرون حاليا من بين أفضل المهاجمين في العالم والصيف الماضي انضموا إلى موناكو وباري سان جيرمان في صفقات تاريخية بالدوري الفرنسي. إذ أن الكولومبي كلف خزائن نادي الإمارة 60 مليون يورو أما النادي الباريسي فدفع قرابة 70 مليون يورو لضم الهداف الأورواغوياني.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً