العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

الظهراني يؤكد على عمق العلاقات الثنائية لدى استقباله السفير السعودي

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني على عمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وحرص البلدين على تعزيز وتوطيد آفاق التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

جاء ذلك لدى استقبال معاليه بمكتبه اليوم الخميس (13 فبراير / شباط 2014) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بالسفير السعودي، معربا، عن خالص تمنياته للسفير بدوام التوفيق والنجاح في أداء عمله الدبلوماسي الجديد في المملكة بما يسهم في دعم وتعزيز العلاقات المتميزة والعمل الثنائي المشترك بين المملكتين لما فيه خير وصالح شعبيهما الشقيقين.

من جهته تقدم آل الشيخ بالشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب، على حفاوة الترحيب والاستقبال، معربًا عن سعادته بالعمل في بلده الثاني مملكة البحرين ووسط إخوانه في المجتمع البحريني.

وأوضح السفير السعودي أن العلاقات البحرينية السعودية تحظى بدعم واهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومتيهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً