العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

13 دولة تشارك في بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة

بطولة البحرين الدولية السابعة للطاولة - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة استعداده الخاص لاحتضان بطولة البحرين الدولية السابعة للطاولة والمقرر أن تنطلق بالثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري، بحيث تعمل اللجان العاملة على تجهيز كل الترتيبات اللازمة لاقامة هذه الفعالية السنوية على أرض مملكة البحرين.

ووضعت اللجان العاملة بالبطولة كافة أعضائها رهن الاستعداد التام للبطولة، بحيث تم اعتماد موقع السكن الخاص بجميع اللاعبين وذلك في "الراية سويت"، كما تم الترتيب للمواصلات الخاصة بالوفود والبرنامج العام للبطولة وكافة الاجراءات الرسمية المعتمدة.

وبناء على توجيهات سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تحرص اللجنة المنظمة على أن تكون البطولة ناجحة بكل المقاييس كما هو الحال مع البطولات السابقة، بحيث تعقد اللجان اجتماعات متواصلة لبحث آخر الاستعدادات والمستجدات.

وصرح مدير البطولة علي المادح إلى أن الاستعدادات شملت أيضا الحملة الترويجية للبطولة والاعلانات الخاصة بها في المواقع المعتمدة، بحيث يتطلع جميع أعضاء اللجنة المنظمة إلى انجاح الحدث وإعطاء صورة تنظيمية طيبة طوال أحداث وفعاليات البطولة.

إلى ذلك أكد أمين السر العام باتحاد الطاولة ناصر محمد كواز إلى أن البطولة سجلت مشاركة 82 لاعبا ولاعبة من بين 13 دولة، وهي بالاضافة إلى مملكة البحرين، تشمل الجزائر، مصر، العراق، الأردن، المملكة العربية السعودية، الكويت، ليبيا، قطر، سنغافورة، تايبيه الصين، الاورجواي وجمهورية اليمن.

وأوضح كواز أن البطولة كانت أن تشهد عدد أكبر من المشاركين لولا التوقيت الضيق، وكذلك ارتباط عدد من المنتخبات ببرامجها الخاص، مؤكدا أن العدد الموجود متميز، ويبعث على التفاؤل بظهور مستويات طيبة، خصوصا وإن الجميع يتطلع إلى تحقيق نتائج ايجابية فيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً