العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

النعيمي: لجنة تحكيم جائزة ناصر بن حمد لأفضل مخيم حريصة على مطابقة النتائج والاعلان عن الفائز

العوالي – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة التحكيم الخاصة بجائزة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لأفضل مخيم اجتماعها الثالث برئاسة نائب محافظ الجنوبية فيصل راشد النعيمي وحضور جميع الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع اثنى نائب محافظ الجنوبية على الدور الذي يقوم به أعضاء لجنة التحكيم والتي تسعى الى تقييم المخيمات المشاركة بصورة متميزة تضمن نجاح المسابقة والاهداف النبيلة التي وجدت من اجلها مؤكدا ان الجهود التي تقوم بها لجنة التحكيم محل تقدير محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

واشار النعيمي أن الى ان اللجنة حريصة كل الحرص على الاطلاع على النتائج التي خلصت اليها لجنة التحكيم في تقييم كافة المخيمات مشيرا الى ان اللجنة ستواصل مهامها في الإشراف على لجنة التحكيم وضمان مبدأ الشفافية في اختيار أفضل مخيم وفقا للشروط التي تم تحديدها.

وأضاف النعيمي الى ان اللجنة تعقد اجتماعات متواصلة للاطلاع على نتائج جولة المحكمين على المخيمات التي تم اختيارها بناء القرعة وفرزها واستخلاص النتائج بصورة أسبوعية مؤكدا ان اللجنة ستضمن سلامة العملية التحكيمية ونزاهتها وشفافيتها بما يتناسب مع الأهداف النبيلة للجائزة.

ومن ثم عرض رئيس مركز خدمات المخيمين محمد ابراهيم السيسي، نتائج الجولة التي قامت بها لجنة التحكيم على المخيمات والتي بلغ 20 مخيم واطلع المجتمعون على الاستمارات التحكيمية التي قيم من خلالها المخيمات التي زارتها اللجنة وتم تدارسها بشكل مفصل واستخلاص النتائج منها وتحديد هوية الفائز بجائزة الأسبوع الثالث.

يذكر ان اللجنة المنظمة العليا قد حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمهم في نهاية موسم التخييم وبمكافئة 500 دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً