العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

عسكر يطلع على تحضيرات بطولة البحرين للبولنج

ضاحية السيف – اللجنة الاولمبية 

20 فبراير 2014

اطلع القائم بأعمال الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبد الرحمن عسكر على خطط وبرامج الاتحاد البحريني للبولنج للمرحلة المقبلة وفي مقدمتها استضافة بطولة البحرين الدولية الثانية عشرة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 فبراير/ شباط الجاري ولغاية 7 مارس/ آذار المقبل.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الدوسري الذي قدم شرحا وافيا عن كافة الجوانب الفنية والتنظيمية المرتبطة بإقامة البطولة التي تعد بمثابة الجولة الثامنة للاتحاد الدولي واتحاد اللاعبين المحترفين.

وخلال اللقاء أكد عسكر إن إدراج بطولة البحرين الدولية تحت مظلة التصنيف الدولي يعزز من مكانتها الرائدة على خارطة لعبة البولنج إقليميا ودوليا ويحمل الجميع مسئولية مضاعفة الجهود من أجل تهيئة الظروف الكفيلة بإخراج البطولة بصورة مثالية تعبر عن القدرات البحرينية المتميزة في مجال استضافة البطولات الرياضية، مشيرا إلى أن اللجنة الاولمبية معنية بتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد من أجل إنجاح فعاليات البطولة.

من جانبه أعرب الدوسري عن تقديره للدعم المميز الذي تقدمه اللجنة الاولمبية لاتحاد البولنج على كافة الأصعدة مؤكدا حرص الاتحاد على بذل كل جهد ممكن لإنجاح فعاليات البطولة الدولية بما يسهم في صون المكتسبات الكبيرة التي حققتها البطولة على امتداد السنوات الماضية.

العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً