العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

بطولة TFA لكرة القم تدخل مراحلها الإقصائية للوصول إلى النهائي

تدخل بطولة TFA الثانية لكرة القدم للأشبال والناشئين اليوم (الجمعة) وغدا (السبت) مراحلها الإقصائية من أجل الوصول إلى نهائي البطولة، حيث ستقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي لمسابقتي تحت 16 و14 سنة، ومباراتي نصف نهائي لفئة تحت 10 سنوات، فيما تستكمل اليوم مباريات الدور التمهيدي لفئة تحت 8 سنوات، وتقام جميع المباريات على ملاعب أكاديمية كرة القدم بمنطقة سار.

في فئة تحت 16 سنة سيلتقي ثاني المجموعة الأولى فريق مركز شباب مدينة زايد مع TFA في الساعة 4:00 مساء، وتليها مباشرة مباراة ثاني المجموعة الثانية فريق قرسان الحنينية مع ثالث المجموعة الأولى فريق مدرسة سانت كريستوفر، وسيتأهل الفائزان لملاقاة الأرسنال بطل المجموعة الأولى وفريق مركز شباب الوسطى بطل المجموعة الثانية في الدور نصف النهائي يوم غد (السبت).

وفي فئة تحت 14 سنة، سيلتقي ثاني المجموعة الأولى فريق الأسطورة مع ثالث المجموعة الثانية فريق الأكاديمية البريطانية في الساعة 4:00 مساء، وتعقبها مباراة مركز شباب أبوصيبع ثاني المجموعة الثانية مع فريق فرسان الحنينية ثالث المجموعة الأولى، وسيلتقي الفائزان مع بطلي المجموعتين الأولى والثانية فريقا TFA ثندرز وأكاديمية الأرسنال في الدور نصف النهائي.

وتقام اليوم الجمعة مباراتي الدور نصف النهائي لمسابقة تحت 10 سنوات، إذ سيلتقي الأرسنال مع الأكاديمية البريطانية في الساعة 4:00 مساء، وبعدها يلتقي فريقا TFA ومدرسة الحكمة.

وتستكمل اليوم مباريات الدور التمهيدي لفئة تحت 8 سنوات، إذ يلتقي فريق مدرسة سانت كريستوفر مع الأكاديمية البريطانية، يلتقي بعد فريقا TFA وأكاديمية الأرسنال.

العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً