العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

حياة بنت عبدالعزيز تزور المعسكر التدريبي «أمل»

مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

20 فبراير 2014

أكدت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن المعسكر التدريبي «أمل» يحمل في طياته العديد من الفوائد الفنية الغنية بالنتائج الملموسة في ظل الرعاية التي توليها الجهة المنظمة للفعالية، مؤكدة أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لا يدخر جهدا في انجاح الحدث مع هذه الجهة في سبيل أن يخرج المعسكر التدريبي على المستوى المأمول.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الشيخة حياة لليوم الأول من المعسكر التدريبي في الصالة الرياضية التابعة لاتحاد الطاولة في مدينة عيسى الرياضية، إذ التقت مندوب الاتحاد الدولي للعبة رئيس الاتحاد الإفريقي خالد الصالحي، والأمين العام للاتحاد العربي محمد الرويشد.

وشهدت الشيخة حياة جانبا من التدريبات العملية التي شارك بها اللاعبون الواعدون في موقع التدريب وقدمت لهم الدعم والتشجيع لمواصلة طموح التطوير من أجل أن يكونوا نواة طيبة للطاولة العربية في المحافل الخارجية.

إلى ذلك استمرت فعاليات المعسكر التدريبي في يومه الثاني في الصالة الرياضية التابعة للاتحاد، وأشتمل البرنامج على العديد من الأمور العملية، بالاضافة إلى الجوانب النظرية في موقع سكن اللاعبين المشاركين، بحيث تشتمل الفعالية على جانبين نظري وعملي، وتقام البرامج العملية على فترتين صباحية ومسائية.

العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً