العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

سلة الأهلي تتجه للاستغناء عن الأميركي غالاوي

غالاوي في مباراة المحرق
غالاوي في مباراة المحرق

يتجه النادي الأهلي للاستغناء عن لاعب الفريق الأول لكرة السلة المحترف الأميركي تريليو غالاوي وذلك بعد إخفاقه في مسابقة الكأس والمستوى المتواضع الذي قدمه اللاعب في المباريات الأخيرة ما دفع إدارة السلة إلى التفكير في لاعب بديل.

وتحاول سلة الأهلي في الوقت الجاري البحث عن لاعب بديل على مستوى عال يمكن أن يساعد الفريق في الدورة السداسية لبطولة الدوري وهي تسابق الزمن من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين قبل قفل باب التسجيل في يوم الأربعاء المقبل.

وغالاوي الذي جاء لسلة الأهلي بتوصية من مدرب الفريق أحمد سلمان قدم مستوى متفاوتا فبعض الأحيان يكون في القمة وأحيان أخرى لا يظهر بالشكل المطلوب.

ومن المنتظر أن ينتقل غالاوي للعب خارج البحرين وخصوصا أن سلة سترة أبدت رغبة في التعاقد معه لكن سعره المرتفع حال دون فتح باب التفاوض معه.

الجدير بالذكر أن اللاعب سبق له اللعب في فريق مدينة عيسى وفي سلة الحالة وأخيرا في الأهلي وفي جميع المرات الثلاث لم يكمل الموسم إن بسبب السفر المفاجئ أو الإصابة وهذه المرة برغبة من سلة الأهلي.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      الأهلاوي

      هذة المرة من المحترف واللاعبين المحليين مستواهم تعبان ولا يمكن ان يتحدثوا الفارق لو أتيت بالمكتوب لبرون الفريق فهمت يا كابتن كانوا قبل المحترف تخلص من العواجيز الي عندك اللة يهدأك مأخذ فريق الحالة وفكيتهم منهم ولا واحد فئة خير. تعلم من المنامة والمحرق اصرف علي الفريق

اقرأ ايضاً