العدد 4188 - الأحد 23 فبراير 2014م الموافق 23 ربيع الثاني 1435هـ

رئيس الوزراء: البحرين بلد التعايش ومن يُقصي الآخر هو الزائل

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن أمن البحرين يأتي أولاً وما دونه يأتي بعده، ومملكة البحرين تحت قيادة جلالة الملك ستُفشل كل المحاولات والمؤامرات التي تستهدف أمن الوطن، وستظل البحرين بلد التعايش وهذا هو الباقي ومن يُقصي الآخر هو الزائل.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد)، رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعدداً من النواب، بحضور كبار المسئولين في الدولة.

وخلال اللقاء نقل النواب إلى سمو رئيس الوزراء شكاوى المواطنين من تعطل مصالحهم وتعرض أرزاقهم للخطر جراء إشغال الطرق العامة وإعاقة الحركة المرورية فيها نتيجة المسيرات وما يعقبها من أعمال عنف وتخريب، حيث أكد سموه أن الحكومة لا ترضى أبداً الحجر على حرية أحد أو أن يكون المواطن غير آمن على نفسه، فالديمقراطية مثلما تحمي حقوق الفرد، فهي أيضاً تحمي حقوق الآخرين.

من جهة أخرى، أكد سمو رئيس الوزراء أن الانفتاح ينبغي استغلاله إيجابياً بما يعود على الوطن بالنفع والازدهار وخاصة في مجال التنمية الاقتصادية، وضرورة ألا يستغل في أعمال سلبية تعوق مسيرة البناء والتقدم في المجتمع.

العدد 4188 - الأحد 23 فبراير 2014م الموافق 23 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً