العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ

نائب رئيس الوزراء يستقبل سفيري البحرين الجديدين بالجزائر والصين

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً سفيري البحرين في الجزائر والصين
سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً سفيري البحرين في الجزائر والصين

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الإثنين (24 فبراير/ شباط 2014) كلاًّ من سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية حامد العصفور، وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية أنور يوسف العبدالله وذلك بمناسبة تعيينهما الجديد.

وهنأ سموه خلال اللقاء السفيرين متمنياً لهما التوفيق والنجاح في مهام عملهما الدبلوماسي الجديد في خدمة مملكة البحرين، وتعزيز التعاون المشترك وتنمية العلاقات الثنائية بين هذه الدول الشقيقة والصديقة ومملكة البحرين، مشيراً إلى ما تتمتع به البحرين من علاقات طيبة ومميزة واحترام متبادل مع مختلف دول العالم.

وبيّن أهمية الدور الذي يضطلع به السفراء في الحفاظ على المكتسبات وتحقيق المصالح المشتركة، ومد وبناء جسور التعاون والتنسيق في مختلف المجالات مع هذه الدول ورعاية مصالح البحرينيين والاهتمام بشئونهم وتسهيل مهامهم.

من جهتهم، عبر السفيران حامد العصفور وأنور العبدالله عن شكرهما وتقديرهما لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على توجيهات سموه وما يوليه من اهتمام كبير في تعزيز وتطوير العمل الدبلوماسي البحريني ليكون نموذجاً في تحقيق المصالح والبناء على المنجزات، مؤكدين التزامهما بالعمل على تعزيز وتنمية العلاقات والوصول بها إلى أفضل المستويات لتحقيق كل ما تصبو إليه القيادة وشعب البحرين.

العدد 4189 - الإثنين 24 فبراير 2014م الموافق 24 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً