العدد 4197 - الثلثاء 04 مارس 2014م الموافق 03 جمادى الأولى 1435هـ

«الإصلاح»: حادث «الديه» تطور غير مسبوق للعنف

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 مارس 2014

نددت جمعية الإصلاح بالحادث الإرهابي في الديه، الذي راح ضحيته ثلاثة من رجال الشرطة وإصابة عدد آخر، معتبرةً الحادث تطوراً غير مسبوق في أعمال العنف والتخريب والقتل الذي تقوم به فئة ضلت الطريق وباعت دينها ووطنها لحساب أجندات دولية وإقليمية.

وأكدت الجمعية أن «مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية لن تفت في عضد البحرين وستظل صامدة في وجه المؤامرات التي تحاك ضدها من أطراف دولية وإقليمية، وتنفذها للأسف الشديد أطراف داخلية تنتمي للوطن اسماً بينما هي تطعنه في ظهره من خلال الإصرار على ضرب أمنه واستقراره وتمزيق الوحدة الوطنية ومحاولات زرع الفتنة الطائفية من أجل تحقيق مكاسب فئوية على حساب الصالح العام للوطن».

واستنكرت الجمعية «استمرار استهداف رجال الأمن وتزايده في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها حادث الديه على يد قتلة مجرمين»، سائلة المولى عز وجل أن يتقبل الضحايا في الشهداء وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان وأن يشفي المصابين. ودعت إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على أرواح أفراد الأمن والمواطنين والمقيمين وممتلكاتهم، وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن، مؤكدة أن اللجوء للفوضى والإرهاب وتجاوز القانون هي حيلة العاجز الذي لا يستطيع المواجهة بالفكر ولا يقدر على الحوار.

وطالبت جمعية الإصلاح المجتمع بالتكاتف والوقوف خلف أجهزة الأمن للتصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار البلاد وذلك لوقف مسلسل الإرهاب والتخريب الذي يمارسه البعض ضد المجتمع البحريني منذ سنوات من دون وازع من دين أو وطنية.

العدد 4197 - الثلثاء 04 مارس 2014م الموافق 03 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً