العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الداخلية يؤكد دور المحافظين في دعم مشاريع التنمية والتطوير

وزير الداخلية مجتمعاً مع محافظي المحافظات الخمس
وزير الداخلية مجتمعاً مع محافظي المحافظات الخمس

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أهمية دور المحافظين في دعم مشاريع التنمية والتطوير والتواصل والتنسيق الفعال مع مختلف الجهات الحكومية، وخاصة الخدمية منها، باعتبار المحافظات حلقة الوصل بين الوزارات والمواطن، وتعمل على تعزيز وترسيخ الشراكة المجتمعية عبر مجالسها المفتوحة على الدوام لكل مواطن ومقيم، وهو ما استثمرته بعض المحافظات من خلال تخصيص موظفين لمتابعة طلبات المواطنين في الوزارات الخدمية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية، بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأربعاء (5 مارس/ آذار 2014)، مع محافظي المحافظات الخمس، وذلك بحضور المنسق العام للمحافظات.

وشّدد الوزير على ضرورة تبادل الخبرات القيِّمة بين الإدارات المختلفة في محافظات المملكة الخمس، من خلال عقد الاجتماعات الدورية بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة ووضع الحلول اللازمة.

كما أثنى على المبادرات والمشاريع التي يتقدم بها المحافظون من أجل تحسين جودة الخدمات التي تقدمها المحافظات إلى المواطنين والمقيمين، الأمر الذي من شأنه تعزيز دور المحافظات في المجتمع المحلي ويجسد على أرض الواقع الأهداف المرجوة من إنشائها.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها وضع آلية محددة لضبط المصروفات والنفقات، ومقترح مكافأة العمل التطوعي بالمحافظات.

من جهتهم، أعرب المحافظون عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على دعمه الكبير لهم ولنظام المحافظات وتهيئة الوسائل والسبل المناسبة وتذليل الصعاب التي قد تواجه عملهم، كما أشادوا بالتعاون البناء من قبل الوزارات الخدمية وتقديم جميع الإمكانيات ومشاركتهم في تذليل بعض الصعاب التي قد تعترض المواطن في حصوله على الخدمة المطلوبة.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً