العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

الجودر يقف على آخر ترتيبات استضافة بطولة ديزرت فورس للألعاب القتالية

شدد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر على أهمية إخراج فعاليات بطولة ديزرت فورس للألعاب القتالية المختلطة بما يليق باسم البحرين وبما ينسجم مع المكانة المتميزة التي تحتلها البطولة على ساحة بطولات الألعاب القتالية في الشرق الأوسط، مؤكدا أن رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبطولة ستشكل للجميع دافعا قويا من اجل تهيئة الأجواء المثالية لإنجاح البطولة التي تعد من البطولات الأكثر شهرة على مستوى الوطن العربي. جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الى صالة مدينة خليفة الرياضية ووقف فيها على كافة الترتيبات الفنية والإدارية لاستضافة البطولة التي ستقام يوم الجمعية المقبل ويشرف على تنظيمها منظمة ديزرت فورس والمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وتجول الجودر على مختلف مرافق الصالة وتابع سير العمل فيهما والتجهيزات الخاصة بتجهيز حلبة النزال كما اطلع على الترتيبات المتخذة لإدارة فعاليات البطولة من الناحية الفنية والتحكيمية والتفاصيل المرتبطة بها.

واستمع الجودر أثناء الزيارة الى شرح مفصل عن آخر الترتيبات والتحضيرات المتصاعدة التي تقوم بها كوادر اللجان العاملة في البطولة من اجل توفير كل الظروف الكفيلة بإخراج البطولة بحلة زاهية والمحافظة على المكتسبات التي حققتها البحرين في استضافة البطولات المختلفة على امتداد السنوات الماضية والتي دائما ما يرافقها النجاح.

وأشار الجودر إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تعمل بصورة مستمرة وتتواصل مع منظمة ديزرت فورس والجهات الرسمية في المملكة من اجل تلبية كافة الاحتياجات التي تضمن نجاح البطولة من كافة النواحي، مشيرا الى أن الإجراءات تسير بوتيرة متصاعدة وستنتهي في الوقت المحدد لها وذلك بفضل الجهود التي تقوم بها كوادر «الشباب والرياضة» ومنظمة ديزرت فورس.

وأكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة أن بطولة ديزرت فورس اكتسبت سمعة متميزة بين جميع البطولات القتالية خاصة وإنها تشهد حضورا جماهيريا متميزا بالإضافة الى النزالات المليئة بالإثارة المهارات، والجدية والالتزام بالقوانين الدولية علاوة على إنها من البطولات التي حققت شهرة عالمية واسعة.

ومن جانبه أعرب مدير عام منظمة ديزرت فورس محمد ميرزا عن تقديره البالغ لرعاية سمو الشيخ ناصر لفعاليات البطولة، معتبرا أن رعاية سموه لهذه البطولة دليل واضح على حرصه للارتقاء بهذه الرياضة ودعم المشاركين فيها، مؤكدا في ذات الوقت أن التعاون الكبير بيم المنظمة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة ساهم في انجاز جزء كبير من التحضيرات المهمة للبطولة على أن ينتهي من بقيتها في اليومين المقبلين.

وأضاف ميرزا الى أن التعاون أثمر كذلك عن إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بدخول اللاعبين المشاركين في البطولة إضافة الى المعدات الخاصة بفحص المنشطات والتي تعتبر تعد من أهم الإجراءات التي تخذها المنظمة لضمان نجاح البطولة.

وبين ميرزا أن البطولة ستكون قوية ومثيرة من كافة النواحي إذ سيكون النزال الأقوى بين البطل الأردني عبدالكريم السلوادي والذي سيدافع عن لقبه أمام المقاتل السعودي عزيز جليدان لذلك سيكون هذا النزال الأكثر تشويقا وصعبا على كل من هذين المقاتلين، وأيضا من الأحداث التالية التي ستكون في فئة وزن خفيف المتوسط بين المقاتل التونسي منير لزيز والمقاتل المصري عمر وهمان ستكون من اشد النزالات أثاره في هذا الحدث لأن كل من هذين المقاتلين فاز في آخر نزال له بحركة تثبيت.

وأشار ميرزا الى أن البطولة ستشهد دربي خليجيا بين المقاتل البحريني حمزة الكوهجي والسعودي عبدالملك المرضي إضافة الى نزال قوي في الوزن الثقيل بين المقاتل اللبناني مارك طانيوس والمصري محمد عبدالكريم مؤكدا أن هذه النزالات ستكون معروضة على قناة MBC Action.

هذا، وستكون الجماهير على موعد من الأبطال المشاركين في بطولة ديزرت فورس وذلك من خلال فعالية ووزن اللاعبين والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم (الخميس) بمحلات فيرجين بمجمع سيتي سنتر البحرين.

ويعد تجمع اللاعبين للوزن إحدى أهم الفعاليات التي تقوم بها المنظمة وذلك لإتاحة الفرصة لجميع الجماهير من اجل مشاهدة أبطال اللاعبة عن قرب والتعرف على آرائهم حول البطولة وحظوظهم في الفوز.

كما سيقام خلال ووزن اللاعبين توزيع البطاقات على منتسبي وسائل الإعلام المحلية لتغطية الحدث.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً