العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

إبرا يفكر في مغادرة إيطاليا والإنتر

سيطر القلق على مشجعي فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم بعدما أعلن وكيل أعمال نجم هجوم الفريق اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (27 عاما) أن اللاعب مستعد لدراسة أي عروض تصل إليه من أندية كبيرة.

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية أمس (الثلثاء) عن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب قوله إن إنتر حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي يمتلك اللاعب وأن رئيس النادي ماسيمو موراتي هو الوحيد صاحب الحق في بيعه.

وصرح رايولا إلى إذاعة «كيس كيس» الإيطالية «زلاتان لم يقل أبدا إنه لا يشعر بالراحة في ميلانو. ولكن الأمر يعتمد على العرض المحتمل. وبعدها سيقرر مستقبله. ولكن اللاعب لم يتلق عروضا حتى الآن. وإذا تلقى عرضا، يتعين على إنتر التفكير في مزاياه».

واحتفل إنتر الأحد الماضي بإحراز لقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي كما توج إبراهيموفيتش بلقب هداف البطولة بعدما سجل 25 هدفا ولكنه قال إنه ليس متأكدا من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل والذي سيكون الرابع له مع الفريق.

وقال رايولا: «ليست هناك أية مشاكل مع إنتر، ولكن إذا قدم أي ناد مشروعا خططيا مثيرا سيفكر فيه إبراهيموفيتش. وعلى عكس اللاعبين الآخرين، لم يستبعد إبراهيموفيتش أي حل بما في ذلك ترك نادي إنتر».

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً