العدد 4203 - الإثنين 10 مارس 2014م الموافق 09 جمادى الأولى 1435هـ

الحبس والإبعاد لبنغالي حاول دخول البلاد بجواز مزوَّر

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي جاسم العجلان وأمانة سر محمود عيسى بحبس بنغالي 3 أشهر بتهمة محاولة دخول البحرين بجواز سفر شخص آخر، وأمرت المحكمة بمصادرة الجواز وإبعاد المتهم نهائيا عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.

وتعود تفاصيل القضية الى انه عندما وصل المتهم إلى مطار البحرين يوم الواقعة، وقدم جواز سفره إلى ضابط الجوازات والذي اشتبه فيه، وبعد الفحص الدقيق تبين أنه قد تم نزع صورة صاحب الجواز الأصلي ووضع صورة المتهم، فتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة حيث اعترف بأنه كان يعمل في البحرين منذ عام 1996 ولمدة 12 عاما واضطر للمغادرة بسبب إلغاء كفيله لتأشيرة الإقامة، فتوجه إلى مكتب سفريات في بنغلاديش واشترى منهم جواز السفر وتأشيرة عمل بمبلغ يعادل 1200 دينارا.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه استعمل المحرر المزور وهو جواز السفر المنسوب صدوره لجمهورية بنغلاديش بقصد دخول مملكة البحرين، وقضت المحكمة بحبسه وإبعاده ومصادرة الجواز المزور.

العدد 4203 - الإثنين 10 مارس 2014م الموافق 09 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:12 ص

      ابعدوهم

      لا نود التعميم ولكن معظم ابناء هذه الجنسية مجرمون منظمون. حسنا فعلت الكويت باستبدال العمالة البنغالية بالعمالة العربية وغيرها. كما تشوهت البحرين بتجمعاتهم في المناطق الحضرية الرئيسية وكونت هذه الجالية عصابات لصوص بهذه الاحياء ورؤساءهم معروفون. اين هيئة تنظيم سوق العمل والجهات المسئولة من كل ذلك؟ الحذر كل الحذر من هذه الجالية القادمة من خلفية إجرامية قبل ان يقع الفاس في الراس ولا ننسى قاتل الجرايندر بسوق واقف.

    • زائر 1 | 11:48 م

      ابو احمد

      اصلن الي مخرب البحرين هذولا البنغاليين و الهنادوه

اقرأ ايضاً