العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

الحالة يطالب بنقاط مباراته ضد المنامة

بعد سحب بطاقة الكندي كالاجان

طالب نادي الحالة في خطاب رسمي إلى الاتحاد البحريني يوم أمس بنقاط مباراته ضد المنامة في انطلاق مباريات الفريقين في الدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك في حال كانت مشاركة لاعب المنامة الكندي من أصل هندي ألوسياس كالاجان غير قانونية في تلك المباراة.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز المنامة بصعوبة وبعد الوقت الاضافي وشارك كالاجان في دقائق معدودة منها لم يسجل فيها أي نقطة.

وطالب الحالة في خطابه اتحاد السلة بالافادة بخصوص اللاعب والذي تم تسجيله كلاعب مقيم وشارك ضد الحالة قبل أن تتم سحب بطاقته قبل مباراة المنامة الثانية أمام الحد ومنعه من المشاركة.

وفي ضوء ذلك طالب الحالة من اتحاد السلة توضيح ما يلي:

1) إذا كان تسجيل اللاعب تم طبقا للبند (8) من المادة (44) من لائحة المسابقات وشئون اللاعبين لأنه يحمل شهادة ميلاد بحرينية على رغم أنه لا يحمل الجنسية البحرينية وليس من أبوين بحرينيين، فإن النادي يريد معرفة السبب الرئيسي في سحب بطاقة اللاعب والمادة التي تم الاستناد عليها في هذا القرار.

2) إذا كان سحب بطاقة اللاعب لأن تسجيله تم بشكل غير قانوني فإننا نطلب من اتحادكم احتساب نقاط مباراتنا مع فريق المنامة والتي شارك فيها اللاعب لمصلحة فريقنا.

وطالب الحالة في ختام خطابه اتحاد السلة الرد بأسرع وقت ممكن، وبحسب ما تنص عليه اللوائح والقوانين من أجل أن يبنى على الشيء مقتضاه.

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:57 ص

      !!!!!!

      اتحاد فاشل بكل معنى الكلمه . الشرهه على الانديه اللى للحين ساكته عن الرئيس وتخبطاته مايسوى عليكم جم هالفلس اللى يصدق بها الرئيس عليكم لا وجان زين من مخباه . كريم من مال غيره

    • زائر 4 | 3:49 ص

      قوانين على كيفهم

      كأنا قاعدين فالبيت الاب يتحكم في الابناء و يغير رأيه و يعاملهم مثل ما يبي ,
      المشكله في الاتحاد تضيع فلوس نوادي و حق نوادي ثانيه و تدخل في مشاكل
      لا لها اول ولا آخر , الحين اكثر من نادي متضرر و ننتظر النتيجه النهائيه من الاتحاد
      ( حدث ولا حرج )

    • زائر 3 | 3:41 ص

      التعديلات المقترحة للجمعية العمومية القادمة

      الثغرات القانونية شئ طبيعي و يجب علي الإتحاد و الأندية التعاون من اجل التعديل. فبالنسبة للاعب الكندي فيجب معاملة كل اجنبي مولود في المملكة كمواطن "بشرط تدرجه في الفئات العمرية من ميني باسكت". اما التجنيس فيكون للمنتخب و الأندية "للمشاركات الخارجية فقط". و أخيرا المفروض يسمح للاعب الأجنبي بان لا يلعب لأكثر من ناديين في نفس الموسم و لا يرجع للنادي الأول في حالة انهاء عقده من قبل النادي الثاني.

    • زائر 2 | 2:51 ص

      ستراوي

      االحقيقة .ان المنامة اراد مصلحته فبادر بجلب الاعب. واكذلك المحرق..لكن المشكلة تكمن في الاتحاد الذي تغافل عن القوانين الصريحة وضل يتخبط بقرارته حتى اشراك سي جي في مبارة سترة العام الماضي كان شي خرافي ان يلعب لناديين في اسبوع

    • زائر 1 | 11:22 م

      محرقي

      قلت لكم من قبل المشكله في الاتحاد والمفروض الاتحاد يعوض المنامة بقيمه عقد اللاعب والاتحاد توهق يوم المحرق استغل الثغرات القانونيه بتسجيل سي جي كمواطن وهالشي من حقه من جذي سخب بطاقه اللاعب الكندي

اقرأ ايضاً