العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

عسكر يشيد بدور اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة في تطوير اللعبة

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

11 مارس 2014

أشاد القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالدور البارز للجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي في دعم وتطوير اللعبة في منطقة الخليج والوصول بها إلى أعلى المراتب إقليمياً وقاريا ودولياً.

جاء ذلك لدى استقباله لأمين عام اللجنة التنظيمية الكويتي وليد أمان وأعضاء اللجنة يوم أمس بمناسبة تواجدهم في البحرين للإشراف على بطولة الأندية الخليجية الثالثة والثلاثين للكرة الطائرة والتي تحتضنها المملكة في ضيافة نادي النصر حتى 14 من الشهر الجاري.

ورحب عسكر بأعضاء اللجنة التنظيمية في بلدهم الثاني البحرين، ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتحيات الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الاولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مثمناً دورهم البارز والجهود الكبيرة التي يقومون بها في سبيل تطوير اللعبة على المستوى الخليجي وذلك من خلال إقامة مختلف المسابقات والبطولات التي ساهمت في بروز عدد من المواهب الواعدة وزيادة شعبية اللعبة التي شهدت تنامياً كبيراً في منطقة الخليج.

وأشاد عسكر بنجاح بطولة الأندية الخليجية الثالثة والثلاثون التي تستضيفها البحرين حالياً، بفضل جهود اللجنة التنظيمية في الإشراف والمتابعة على مجريات المسابقة من الناحية الفنية والإدارية، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الفاعل للإتحاد البحريني للكرة الطائرة ونادي النصر .

وأكد عسكر على أهمية استمرارية هذه التجمعات الرياضية التي تسهم في تعزيز التلاحم الخليجي وزيادة الترابط الاجتماعي بين شعوب دول المجلس، مشيراً إلى أن اللقاءات بين رياضيي دول الخليج أهم بكثير من المنافسة على النتائج والألقاب، مؤكداً بأن الرياضة يجب أن تكون أداة للتقارب والتكاتف دول الخليج لتحقق الأهداف السامية التي وجدت من أجلها المسابقات الرياضية الخليجية.

ومن جهته، نقل أمين عام اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة وليد أمان للسيد عبدالرحمن عسكر تحيات رئيس اللجنة الشيخ يوسف العبدالله الصباح، معرباً عن خالص شكره وتقديره للبحرين حكومة وشعباً على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيداً بإسهامات اللجنة الأولمبية البحرينية في تعزيز العمل الخليجي المشترك وتقديم كل ما من شأنه دعم اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية واللجنة التنظيمية للكرة الطائرة وخصوصاً لتقوم بدورها على أكمل وجه، مشيداً بالتنظيم الجيد لبطولة الأندية الخليجية الثالثة والثلاثين من قبل اتحاد الطائرة ونادي النصر الأمر الذي يعكس القدرات التنظيمية الجيدة للبحرين.

وفي ختام اللقاء، قدم وليد أمان درعاً تذكارياً لسعادة القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية.

حضر اللقاء أعضاء اللجنة التنظيمية وهم أمين عام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي، أمين عام الاتحاد العماني عامر الطوقي، أمين عام الاتحاد السعودي عبدالعزيز القرناس، أمين عام الاتحاد القطري محمد المهندي، أمين عام الاتحاد الإماراتي خالد مراد، والعضو السابق باللجنة التنظيمية القطري فرج مفتاح.

كما حضره من جانب اللجنة الاولمبية كل من مدير إدارة الإعلام والتوثيق محمد لوري، ومدير شئون الاتحادات الرياضية هشام البلوشي، ومدير الإدارة الفنية مادن الوناس.

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً