العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

«التحرير» و«الفهود» لنهائي كأس البلدي محمد حسن

لعب فريق مجلس أبوهاني مع فريق الفهود أولى مباريات نصف نهائي كأس عضو مجلس المحرق البلدي محمد حسن عباس والتي تمكن فيها فريق الفهود من العبور للمباراة النهائية.

بدأ الفريقان المباراة بحذر على رغم عدم وجود أي لاعب على دكة البدلاء لفريق المجلس، وسنحت أولى فرص المباراة لفريق الفهود عن طريق لاعبه علي عبدالشهيد الذي واجه حارس مرمى المجلس مسددا كرة قوية أبعدها المتألق أيمن محسن، ليكرر اللاعب نفسه المحاولة بعد ذلك وينجح هذه المرة في إحراز أول أهداف المباراة حتى أسفر الشوط عن تقدم الفهود بنتيجة 1/0.

وفي الشوط الثاني بادر فريق المجلس بالتسجيل من ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب يوسف عبدالرضا محرزا هدف التعادل لفريقه. وبدأ الفريقان بالتناوب في الهجمات دون إحراز أي هدف حتى الدقائق الأخيرة عندما أخطأ لاعب فريق المجلس أحمد الحايكي التحكم بالكرة ليخطفها فريق الفهود ويتقدم بها الكابتن حمد السماهيجي متقنا كرة قوية لم يتمكن من ردعها حارس مرمى المجلس أيمن الحايكي لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 لصالح فريق الفهود ويتأهل بذلك للمباراة النهائية.

وصعد فريق التحرير للمباراة النهائية بعد التغلب على فريق المعباد للكهرباء بهدفين نظيفين. بدأ الفريقان بحذر دفاعي شديد مع أفضلية هجومية لفريق التحرير لم يستثمرها بالطريقة الصحيحة رغم الفرص والمحاولات الجادة، حتى تمكن مهاجمه محمد يوسف الحايكي من إحراز هدف فريقه الأول بعد كرة رأسية جميلة. واندفع بعد ذلك فريق المعباد لتعويض الهدف الذي دخل مرماه ولكنه لم ينجح حتى انتهاء هذا الشوط.

وحاول فريق المعباد إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني إلا أن التأمين الدفاعي الذي انتهجه فريق التحرير حال دون إحراز المعباد لهدف التعادل حتى ضاعف التحرير النتيجة بأقدام الناشيء الخلوق محمد يوسف الحايكي بعد مراوغة حارس المرمى حسين عبدالرضا لتصعب المهمة على فريق المعباد.

وكاد فريق المعباد أن يحرز هدفه الشرفي في الدقائق الأخيرة بعد تسديدة قاسم العريس ولكن براعة حارس مرمى التحرير علي حسن الحبيب حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بنتيجة 2/0 ليصل بذلك فريق التحرير للمباراة النهائية ويلاقي فريق الفهود يوم غد (الخميس).

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً