العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

منتخب السنوكر يشارك في البطولة العربية

يتوجه منتخبنا الوطني للسنوكر إلى العاصمة المصرية (القاهرة) اليوم للمشاركة في البطولة العربية السادسة التي خلال الفترة من 4 حتى 12 يونيو/ حزيران الجاري.

ويرأس وفد منتخبنا الوطني أمين السر المساعد للاتحاد سعد خليل، ويضم الوفد المدرب الوطني محمد علي واللاعبين: حسين فؤاد، إسحق عبدالخالق، يونس صقر، الذين يشاركون في مسابقة الكبار وحسين محمود الذي يشارك في مسابقة فردي الشباب تحت (21 عاما).

وتعتبر هذه البطولة بمثابة الاختبار المهم للاعبي المنتخب الوطني الذين يأملون في ترك بصمة إيجابية خلال المشاركة المقبلة وخصوصا اللاعب حسين محمود الذي سبق له إحراز برونزية بطولة العرب للشباب العام الماضي في العاصمة القطرية (الدوحة)، علما بأن المشاركة المقبلة ستكون الأخيرة لحسين محمود في مسابقات الشباب.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة عن أمنياته للمنتخب الوطني بعكس الصورة المشرقة عن السنوكر البحرينية في البطولة العربية، مشيرا إلى أن منتخبنا الذي يشارك بتشكيلة جديدة قادر على تقديم عروض طيبة ومقارعة المنتخبات العربية التي تفوقنا بالخبرة والإمكانات.

وأشار الشيخ عبدالله إلى أن لاعبينا بلغوا درجة جيدة من الجاهزية بعد مشاركتهم في بطولة السوق الحرة التصنيفية وعلى ضوء التدريبات المكثفة التي خضعوا إليها في الفترة الماضية بإشراف المدرب الوطني محمد علي في صالة مركز «كيو إن».

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً