العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ

«بتلكو» ترعى وتشارك في مؤتمر السعات بدبي

أعلنت «بتلكو»، المزود لحلول اتصالات الأعمال في المنطقة، رعايتها لمؤتمر الشرق الأوسط للسعات 2014. وقد حضر عدد من أعضاء إدارة الشركة المؤتمر في سنته التاسعة والذي عقد مؤخراً في دبي.

ويستقطب الحدث السنوي شركات الاتصالات البارزة من مختلف أنحاء العالم. وقد شارك في المؤتمر أكثر من 850 من المتخصصين في مجال الاتصالات يمثلون أكثر من 230 شركة لمناقشة استراتيجياتهم الخاصة بزيادة النمو والاستثمارات المستقبلية في صناعة الاتصالات.

وقال مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو، عادل الديلمي: «لقد تم تأسيس مؤتمر الشرق الأوسط للسعات ليكون من أبرز المؤتمرات الإقليمية، ونحن سعداء لأن نربط اسم (بتلكو) بهذا الحدث المرموق. من المؤكد أن مشاركتنا في المؤتمر قد أتاحت لنا الفرصة للتفاعل مع شركات رائدة أخرى لتبادل ومشاطرة المعرفة فيما بيننا».

وبالإضافة إلى الديلمي، شملت قائمة ممثلي شركة «بتلكو» المشاركين في المؤتمر كلاً من مدير أول منتجات وخدمات المشاريع التجارية حسين محمد، مدير خدمات اتصالات البيانات هاني عسكر، مدير المبيعات العالمية بالإنابة جيبي جاكوب، مديري تسويق المنتجات طه حسين وحسن زينل، و مدير حسابات المبيعات العالمية سيديحيى علوي.

العدد 4209 - الأحد 16 مارس 2014م الموافق 15 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً