العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

«رويال البحرين» يحتفل بالذكرى الثالثة لتأسيسه

احتفل مستشفى رويال البحرين مؤخراً بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيس المستشفى في فندق ومنتجع البندر بحضور الاستشاريين والأطباء وباقي موظفي المستشفى، واشتمل الحفل على فقرات ترفيهية وأنشطة رياضية مختلفة.

وعبر رئيس المستشفى أحمد جواهري عن بالغ شكره وتقديره لجميع الاستشاريين والأطباء والجهاز الطبي بالمستشفى، إذ أشار أن المستشفى استطاع خلال السنوات الثلاث الماضية من تبوء مركز ريادي في قطاع الخدمات الصحية في كل تخصصاته وأقسامه الطبية بفضل جهود ومثابرة كل العاملين فيه سواء كانوا أطباء في مختلف تخصصاتهم الطبية أو موظفين إداريين وهو ما ساهم في أن يكون مستشفى رويال البحرين بلا شك من أهم المستشفيات الطبية المتخصصة، ليس في مملكة البحرين فحسب بل على مستوى دول مجلس التعاون.

وأوضح جواهري أن المستشفى استطاع الحصول على الاعتماد الدولي لخدماته الطبية من خلال اعتماد المجلس الأسترالي لمعايير الرعاية الصحية ACHSI، حيث يركز هذا الاعتراف على تحقيق الجودة المثلى في تقديم الخدمات والعلاجات الطبية، وضمان التقيد بالبروتوكول الإجرائي لتقديم العلاج.

وطالب جواهري الطواقم الطبية والاستشاريين بمواصلة جهودهم في تقديم أفضل الخدمات الطبية إلى المجتمع والتركيز على تحقيق أعلى درجات الدقة للحصول على النتائج المرجوة في تقديم الخدمات الطبية.

كما أشار جواهري إلى التقيد بجميع الإجراءات والأنظمة المعتمدة من هيئة تنظيم المهن الصحية وضروة تقديم أوجه التعاون كافة مع الهيئة لتحقيق أعلى درجات التميز في تقديم الرعاية الصحية في مملكة البحرين من خلال التقيد بأنظمة هيئة تنظيم المهن الصحية، وشكر مسئولي هيئة التنظيم على متابعاتهم المستمرة مع إدارة المستشفى وتعاونهم المستمر في هذا الشأن.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً