العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

بلدية «الوسطى» تكرِّم موظفيها المتميزين للعام 2013

نظمت بلدية المنطقة الوسطى حفلا لتكريم موظفيها المتميزين الحاصلين على العلاوات والمكافآت التشجيعية للعام 2013، وقسم تراخيص البناء الذي حاز على أعلى مؤشرات الأداء بين مختلف البلديات في مملكة البحرين، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الوسطى، محمد علي حسن علي ورئيس المجلس البلدي، عبدالرزاق حطاب، وأعضاء المجلس والمدراء ورؤساء الأقسام في البلدية.

وفي بداية الحفل، ألقى مدير عام بلدية المنطقة الوسطى كلمة أشاد فيها بجهود الموظفين المكرمين، داعياً إياهم لمواصلة الخطى نحو طريق الإبداع والتميز والارتقاء بمستوى الأداء، بما يترجم تطلعات الحكومة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة الوسطى.

وأكد في كلمته أن البلدية حققت أعلى مؤشرات الأداء في تقييم الشركة المكلفة من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني لقياس مؤشرات الأداء في مختلف البلديات للعام 2013، حيث كان لافتاً في النتائج النهائية التي خلصت إليها الشركة، تحقيق قسم تراخيص البناء مستويات متقدمة على جميع البلديات في سلم قياس الأداء.

وحث المدير العام مختلف الإدارات والأقسام إلى السعي للحفاظ على هذا المستوى المتقدم، والعمل على بلوغ مستويات متقدمة في الأداء أسوة بما حققه قسم تراخيص البناء في البلدية، مشيراً إلى أن طموح الإدارة العليا لا يقف عند حد معين، وأن باب الإبداع وتقديم أفكار مبتكرة تسهم في تطوير العمل هو هدف يسعى إليه الجميع.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً