العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

«بابكو» راعياً ذهبياً لمعرض «يوم المهن 14»

استهدف المعرض فئة طلاب الجامعات والتعليم المهني والباحثين عن فرص العمل
استهدف المعرض فئة طلاب الجامعات والتعليم المهني والباحثين عن فرص العمل

قدمت شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية الذهبية لفعاليات معرض يوم المهن الرابع عشر الذي أقيم بالتعاون مع جامعة البحرين بمنطقة الصخير. وأقيم المعرض تحت رعاية رئيس جامعة البحرين، إبراهيم محمد جناحي.

وخلال حفل الافتتاح، زار رئيس الجامعة والوفد الإداري جناح «بابكو» وأشاد بمساهمة الشركة في تقديم الدعم للكوادر الوطنية وتأهيلها في سوق العمل. ولاقى جناح الشركة إقبالاً واسعاً من الرواد والزوار وطلاب الجامعات الذين حرصوا على تفقد جناح الشركة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات عن التدريب المتنوع وفرص العمل بالشركة.

واستهدف المعرض فئة طلاب الجامعات والتعليم المهني والباحثين عن فرص العمل وجميع أفراد المجتمع بصورة عامة في إطار مؤازرة الجهود المبذولة لدعم الشباب البحريني وتزويد الباحثين عن فرص العمل بالدراية الشاملة عن عالم المهن بغرض إرشادهم وتوجيههم لاستكشاف فرص التوظيف المناسبة لمؤهلاتهم وقدراتهم الفردية.

وضم وفد الشركة في المعرض عدداً من ممثلي دوائر الموارد البشرية والشئون الإدارية والعلاقات العامة، وحرص الوفد على تبادل المعلومات مع رواد المعرض بغرض تعريفهم بمهن المستقبل فضلاً عن تزويدهم ببعض المعلومات العامة عن طبيعة العمل في مجال البيئة، وقام مسئولو «بابكو» بتقديم شرح توضيحي عن الوظائف المختلفة بالشركة ودور الشركة في تأهيل الكوادر الوطنية للانخراط في أسواق العمل المختلفة.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً