العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

حياة بنت عبدالعزيز تشيد باستقطاب مدربة خاصة للاعبات رفع الأثقال

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

23 مارس 2014

أشادت عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالخطوة التي قام بها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وبناء الأجسام باستقطاب مدربة خاصة للاعبات رفع الأثقال لرفع مستوياتهن الفنية.

وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن هذه الخطوة الرائدة تجسد حرص رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وبناء الأجسام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة في دعم وتطوير رياضة المرأة ومساواتها بالرجل، والمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية دعم الرياضة النسائية، تماشياً مع رؤية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأضافت أن تلك المبادرة التي قام بها اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية يجب أن تشكل دافعاً لبقية الاتحادات للاهتمام بصورة أكبر بالنشاط النسائي، مشيرة إلى أن اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية بات نموذجاً يحتذى به، وينبغي على بقية الاتحادات اتخاذ نفس الخطوة لتشجيع الفتيات على ممارسة النشاط الرياضي بما يسهم في تعزيز الإنجازات التي حققتها المرأة البحرينية في المجال الرياضي على الصعيد الإقليمي والقاري والعالمي.

وأوضحت أن الإستراتيجية التي يتبناها اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية تبعث على المزيد من التفاؤل ومن شأنها أن تعزز مسيرة الرياضة النسائية في البحرين، وتقودها نحو تحقيق المزيد من النجاح والتطور.

وفي الختام، أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن بالغ شكرها وتقديرها للشيخ عبدالله بن راشد على هذه المبادرة، وتمنت أن يكون لها اثر إيجابي كبير في رفع قدرات اللاعبين وتطوير قدراتهن الفنية ليتمكن من المنافسة وتمثيل الوطن بمختلف المحافل الخارجية.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً