العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ

ولي العهد يصل الكويت للمشاركة في أعمال الدورة 25 لمجلس جامعة الدول العربية

نيابة عن عاهل البلاد

وصل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة بحفظ الله ورعايته إلى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في أعمال الدورة الخامسة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة .

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله بالمطار صباح اليوم الثلثاء (25 مارس / آذار 2014) ولي عهد دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وعدد من كبار المستقبلين .

وصرح سموه لدى وصوله لدولة الكويت الشقيقة قائلاً:

يسعدني اليوم أن أقوم بزيارة بلدي الثاني دولة الكويت الشقيقة للمشاركة في أعمال انعقاد القمة العربية الخامسة والعشرين نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه وان انقل لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة تحيات جلالته في ظل ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات اخوية وتاريخية مميزة تشهد على الدوام كل تقدم ونماء في شتى مجالات التعاون والتنسيق المشترك.

وتمنيات جلالته بكل التوفيق والنجاح لأعمال هذه القمة وتطلعات جلالته الى نتائجها نحو كل ما يسهم في تعزيز العمل العربي المشترك وان تكون هذه القمة محطة مهمة في سبيل تحقيق مجالات أوسع للتعاون بين الدول العربية لتحقيق طموحات الإنسان العربي وتطلعاته.

إن الأمة العربية اليوم أمام متغيرات جديدة وتحديات كبيرة مما يجعلنا أكثر إصرارا على المضي قدماً في تطوير أساليب التعاون والعمل العربي المشترك بما يعزز وحدة الأمة العربية واضعين نصب أعيننا أن تتفق جميع خطواتنا مع مبادئنا الثابتة التي تنطلق من ديننا الإسلامي الحنيف وإرثنا العربي .

كما نود أن نعرب عن سرورنا بتجدد لقاءاتنا الأخوية على ارض دولة الكويت الشقيقة التي نلمس دائما حرص قيادتها الحكيمة على تعزيز التضامن من اجل مواجهة كل التحديات والمتغيرات ومن اجل مستقبل أكثر أمناً.

نسأل الله العلي القدير ان يوفقنا جميعاً في بناء المستقبل الزاهر لخير وصالح دولنا و مواطنينا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً