العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ

رجب تحذر من صناع الدراما الذين يبرزون صوراً سلبية للمجتمعات الخليجية

رجب لدى مخاطبتها مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون‎
رجب لدى مخاطبتها مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون‎

حذرت وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب من أطراف إعلامية تعمل بمنهجية مدروسة من خلال الدراما على إبراز صورة سلبية لمجتمعاتنا، وتساهم، في تشويه الصورة الجميلة لبلداننا وطمس حقيقة التطورات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية التي تحقّقت فيها منذ عقود.

جاء ذلك خلال افتتاحها مساء أمس الأول فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون التي تستضيفها مملكة البحرين، وينظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالتعاون مع هيئة شئون الإعلام بمملكة البحرين.

وفي كلمتها خلال حفل الافتتاح الذي اقيم بقاعة الشيخ عبدالعزيز بجامعة البحرين أكدت رجب أن المجتمع الخليجي والمجتمع العربي بصورة عامة مجتمع فتي يمثل بدون شك مستقبل بلداننا وان التركيز على فئة الشباب كأحد عناصر تطوير ونجاح الإعلام في بلداننا، أصبح واقعا لا مفر منه وخيارا استراتيجيا ملحّا من أي وقت مضى.

وقالت: «إن الشباب اليوم، هم الفئة المستهدفة الأولى من التطورات الهائلة في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال، وهم الفئة المستهدفة الأولى أيضا من البرامج الإعلامية التي أصبحت لا تقتصر في بثّها على شاشات التلفزيون أو أثير الإذاعة، بل تجاوزتهم إلى ما هو أكثر تأثيراً من خلال استخدامهم اليومي للهواتف والأجهزة الذكية».

العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً