العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الداخلية: حريق السوق الشعبي انتشر بسرعة لوجود مواد قابلة للاشتعال

الدفاع المدني يخمد الحريق بمشاركة 46 ضابطاً وفرداً و18 آلية

تمكن رجال الدفاع المدني من إخماد حريق كبير، اندلع مساء يوم امس (الخميس) في السوق الشعبي بمدينة عيسى، فيما انتقل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى الموقع، لمتابعة جهود الدفاع المدني في السيطرة على الحريق.

وأوضح وزير الداخلية أن الدفاع المدني، تعامل مع الحريق منذ اللحظة الأولى من خلال نقطة الدفاع المدني الثابتة في الموقع، إلا أن الحريق انتشر بسرعة بسبب وجود مواد قابلة للاشتعال، مشيرا إلى أن الحريق لم تنجم عنه أي خسائر بشرية، كما أكد الوزير أن المبنى الجديد للسوق الشعبي، والمؤمل افتتاحه في أقرب موعد، يتمتع بمواصفات أفضل للسلامة العامة، معربا عن شكره وتقديره لرجال الدفاع المدني الذين تمكنوا من إخماد الحريق، وللمواطنين الذين تعاونوا معهم.

وكان مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني، قد أوضح أنه فور تلقي غرفة العمليات الرئيسية بلاغاً باندلاع الحريق الساعة (7:44) مساءً، باشرت سيارة الدفاع المدني المتواجدة في الموقع بشكل ثابت، عملية الإخماد، قبيل وصول بقية آليات الدفاع المدني التي وصلت في وقت قياسي، مضيفا أن الدفاع المدني تمكن من محاصرة الحريق ومنع انتشاره ومن ثم السيطرة عليه وذلك بمشاركة 46 ضابطاً وفرداً من رجال الدفاع المدني و18 آلية.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني إلى أن الحريق الذي اندلع بالجهة الجنوبية من السوق الشعبي والتي تحتوي على محلات قديمة، لم يسفر عن أي إصابات بشرية، منوها إلى أن عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة أسباب وملابسات اندلاع الحريق، كما تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

العدد 4220 - الخميس 27 مارس 2014م الموافق 26 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:39 ص

      برزت الداكين الجديده

      صار الحريق في وقت الذي برز فيه الكاكين الذي سعرهم كبير واشتراطاتهم كبيره

    • زائر 5 | 3:07 ص

      سبب الحريق

      تتمني من وزارة الداخلية أن تعلن عن سبب الحريق الثاني للسوق !!!!!

    • زائر 3 | 2:10 ص

      ليش

      ليش ما يكون فيه طائرات مجهزة لاطفاء مثل هاي الحرائق

    • زائر 2 | 1:14 ص

      مجهولين / مخربين / ارهابيين

      والله زين اللي حاصروا الحريق وما وصل الى رامز.. الحمد لله الا.. الحريق اللي مرابط في المكان كان خربان مثلا.. حتى ينتظرون الاوامر.. يعني ماشموا شافوا حريق.. والله بنجن احنا في هالبلد

اقرأ ايضاً