العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ

بث مباشر لجلسات «الشورى» عبر الموقع الإلكتروني

صرح أمين عام مجلس الشورى عبدالجليل الطريف بأنه بات بإمكان الجمهور متابعة الجلسات الاعتيادية الأسبوعية لمجلس الشورى مباشرة بالصوت والصورة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس على الرابط www.shura.bh، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص على إطلاع الرأي العام على مجريات الجلسة أولاً بأول أثناء انعقادها يوم الاثنين من كل أسبوع، وتسليط الضوء على مختلف القضايا والموضوعات التي تطرح خلال تلك الجلسات بما يعود بالفائدة على الصالح العام.

كما أوضح الطريف أن هذه الخطوة تأتي في إطار تفعيل توجيهات رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بأهمية استثمار الوسائل التقنية الحديثة في إبراز عمل المجلس ولجانه، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الحسابات الرسمية للمجلس على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة توفر للمتابعين آخر المستجدات بخصوص العمل التشريعي للمجلس، بالإضافة إلى إمكانية متابعة الجلسات الأسبوعية عبر أثير إذاعة البحرين على الموجة 801 AM.

يشار إلى أن حسابات المجلس على قنوات التواصل الاجتماعي تشمل «تويتر» و»فيسبوك» على الحساب (shurabahrain)، وعبر «الانستغرام» على الحساب (shura_bahrain)، كما يملك المجلس قناته الخاصة على «اليوتيوب»، بالإضافة إلى إمكانية متابعة كل أخبار المجلس عبر «الواتس آب» بإرسال كلمة (شورى على الرقم 38385348)، أو تلقيها عبر «بلاك بيري ماسنجر» على (28098ab8).

العدد 4222 - السبت 29 مارس 2014م الموافق 28 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:16 ص

      بنت عليوي

      أحنا نقرأ الخبر بالجرايد ومانكملة وتجينا غصة، بعد بث مباشر ههههه تبون ترفعون ضغط المواطنين أكثر ماهو مرتفع، أقترح تصير الحلسات سرية رأفتاً بمشاعر المواطنين

    • زائر 2 | 1:15 ص

      خف علينا شوي

      بليز بليز ، كفاية نقرأ أفعالكم الشينة بحق المواطنين من خلال الجرائد ، بعد الحين تبينا تشوف ونسمع ؟ ليش ناوي على الناس تموت قهر مرتين في اليوم. لنا رجاء نحن المواطنين لا تبثون جلساتكم ولو ما تخلون أخباركم في الجرائد وايد أحسن ، ولو تخلون جلسات المجلس كلها سرية يكون أبرك . قال بث مباشر قال.

    • زائر 1 | 12:50 ص

      صباح الخير ياوطن

      ههههههههههههه احنا في الجريدة ونقرا بس العنوان و نخنفس على مواضيعكم وصوركم مانقدر نشوفها للاسف

اقرأ ايضاً