العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ

رئيس هيئة الأركان يتفقد الجاهزية القتالية لإحدى وحدات قوة الدفاع

أكد رئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، أن قوة دفاع البحرين ماضية في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث الأسلحة والآليات المتطورة، ورفع مستوى الجاهزية القتالية والإدارية لمنتسبيها، وذلك بفضل من الله ثم الرعاية الدائمة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبمتابعة مستمرة وتوجيهات من القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

جاء ذلك خلال تفقده لمستوى الجاهزية القتالية والإدارية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين أمس (الأحد)، حيث اطلع على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية للوحدة وسير العمل فيها واطمأن على استعداداتها العسكرية والإدارية من كافة الجوانب.

وأوضح أن قوة دفاع البحرين أضحت ميداناً للبذل والعطاء، ورجالها المخلصين هم دائماً الحصن المنيع للوطن، يذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته ومنجزاته.

وأشاد بالروح المعنوية العالية التي بدت على منتسبي الوحدة ضباطاً وأفراداً، معرباً عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم الدائم بموقف مشرف ينم عن التزامهم بحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن الوطن.

العدد 4223 - الأحد 30 مارس 2014م الموافق 29 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً