العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

تغريدات تويتر

Majeed Milad ‏ @MajeedMilad

من المفترض في عام ٢٠٣٠ أن يتبوأ المناصب القيادية في الدولة أشخاص أكفاء ولا يكون ذلك إلا بالتنافس الشريف، يشير خالد جناحي إلى هدر المال العام عن طريق تحمل الحكومة لتكاليف البنى التحتية لجزر مملوكة لمتنفذين #الفساد.

إبراهيم بوصندل ‏ ‏@EbrahimBosundal

سمعنا وقرأنا كثيراً؛ لكننا حتى الآن لم نعرف ما هي تهمة الرئيس المصري محمد مرسي؟ أعني تهمة حقيقية غير «العبط» عن التخابر وبيع سيناء!

Jassim AlMahdi ‏‏‏‏ ‏@JassimAlMahdi1

سمعنا عن الخطط الخمسية في إدارة الدول في الوطن العربي منذو عقود ولكن أين النتاج يا أصحاب القرار فالعجلة تدور دون طحين، عناصر الأزمات جميعها متجمعة في الوطن العربي ولا سبيل لحلها مع أن التشخيص أعطى مؤشرات الحل فمتى يصحو العربي من كبوته.

د. جاسم المطوع ‏ @drjasem

يقال إن مشاعر الرجل الخليجي هي اﻷعلى نسبيا مقارنة مع غيره من الرجال حول العالم إلا أن منظومة العادات والتقاليد تمنع دون ظهورها مع زوجته.

بيئة العمل ‏ @workenvironmen_

المدراء الذين يستمعون لا يحققون الرضا الوظيفي لمرؤوسيهم فقط، بل ويحققون الإنتاجية العالية المسئولة عن نجاح الشركات اليوم بيئة_العمل.

DR Majeed AL Alawi ‏‏ @DrMajeedAlalawi

قلقٌ قلقْ، قلقٌ وما أدراك ما هذا القلقْ، خالٍ من الأرقْ، والوجه وما صفقْ، والكذب إذا نطقْ، قلقٌ قلقْ، قلقٌ وما أدراك ما هذا القلقْ... بان كي مون.

abdulla hashim abdullahashim2‏@

أي تعيينات وزارية أو شورية تأتي على خلفية مكافآت لخدمات سياسية قدمت للنظام أو محاصصات طائفية هي تعيينات باطلة من الوجهة الوطنية #البحرين

وسيم يوسف ‏ @waseem_yousef

تويتر: عبارة عن طريق وبه رصيف، وأنت تجلس على الرصيف! يمر عليك الطبيب والفقيه والعالم والسفيه، وأنت ترى وتسمع، وتتعجب!

سعد الحمودي ‏ @shamoudi

«قد يعطيك المال شيئا من الوجاهة وربما يمنحك المنصب احترام الآخرين ولكن أيّاً منها لن يهبك حب الناس الذي تكسبه بحسن خلقك وتواضعك وابتسامتك».

لإرسال تغريداتكم: twitter@alwasatnews.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً