العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير الإسكان يفتتح معرض مشاركات" جائزة بنك الإسكان للإبداع الهندسي" غداً

المنامة - بنك الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

يفتتح وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، باسم يعقوب الحمر، الساعة السادسة، مساء غد الأحد (13 أبريل/ نيسان 2014) معرض مشاركات طلبة كلية الهندسة لجائزة "بنك الإسكان للإبداع الهندسي". ويضم المعرض الذي يقام في جمعية المهندسين ويستمر أسبوعاً، بالإضافة إلى المشاريع الفائزة، أعمال 38 من الطلبة المشاركين في المسابقة والذين بلغوا التصفيات النهائية.

وكان بنك الإسكان قد أطلق جائزته السنوية في نسختها الأولى للعام الدارسي الحالي 2013/ 2014، بالتعاون كليات الهندسة بجامعة البحرين، تحت عنوان "الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية في المشاريع الإسكانية" وأقام حفل تكريم الفائزين في نهاية الشهر الماضي.

وتهدف الجائزة لتحفيز الإبداع في المجال الهندسي، وخلق مجتمع تنافسي بين المتميزين من طلاب كليات الهندسة، والمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع الشبابي الجامعي من خلال دعم العناصر المتميزة من طلبة السنوات النهائية في كليات الهندسة، بالإضافة إلى توعية الطلبة بأهمية الحلول المستدامة في الشأن العمراني والإسكاني وتحفيزهم على الانخراط في البحوث العلمية والعملية التي تُعني بالمجال العمراني.

كما تهدف، من جانب آخر، إلى تقديم الحلول المبتكرة التي تخدم المطورين العقاريين في مختلف مجالات التعمير سعياً لتنمية الحياة الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً