العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على رعاية الرياضيين وتشجيع المجتمع الرياضي

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (13 أبريل / نيسان 2014) رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حرص الحكومة على رعاية الرياضيين وتشجيع المجتمع الرياضي.

وأشاد سموه بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تحقيق مستويات متقدمة للرياضة البحرينية والعمل على بلورة تطلعات الأسرة الرياضية، منوها سموه بإنجازاتهما الرياضية والتي تجاوزت النطاق المحلي والإقليمي إلى العالمي بما عزز من سمعة البحرين ومكانتها على الخارطة الرياضية العالمية.

ولفت سموه إلى أن الحكومة تحرص على أن تكون جميع الرياضات بمملكة البحرين منطلقة بذات التميز وبنفس مستوى الانجازات ،وتنظر إلى المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة البحرينية الاولمبية رئيسا وأعضاءً خير من يحقق للرياضة البحرينية هذا الهدف.

وأشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى استمرار الحكومة في تكريس الحركة الرياضية والشبابية من أجل رعاية الشباب البحريني وتوجيه طاقاتهم لخدمة الوطن.

ومن جهتهما أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتطوير القطاع الرياضي ورعاية الرياضيين الأمر الذي أسهم في تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً