العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

هيا النعيمي: نسعى لتحقيق الشراكة الفعالة مع جميع مؤسسات الرعاية والخدمات الأهلية

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي حسن النعيمي، حرص الجامعة على التواصل مع مؤسسات المجتمع وقطاعاته كافة لتحقيق الشراكة الفعالة في مسيرة التنمية في المملكة، مشددة على أن رسالة الجامعة تجاه المجتمع ليست مقتصرة على الإشعاع العلمي والثقافي، بل تتعدى ذلك إلى تمتين العلاقات وتقويتها مع جميع المؤسسات الوطنية المجتمعية الفاعلة.

جاء ذلك على هامش تنظيم مكتب نائبة الرئيس لخدمة المجتمع وشئون الخريجين في الجامعة مؤخراً زيارة لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية، والتقى وفد الجامعة المؤلف من: رئيسة شعبة التوجيه المهني بدرية زيمان، ورئيسة شعبة العلاقات المهنية بمكتب الإرشاد المهني عبير سلمان، بإدارة المركز وبعدد من المسنين والمسنات.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعميق التواصل وتعزيز الترابط مع شرائح المجتمع المهمة. واستمع الوفد إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المركز للمسنين، قدمته الباحثة الاجتماعية وفاء الشروقي، وتحدثت عن الخدمات المقدمة للمسنين من الرجال والنساء والبرامج الصحية والاجتماعية وخدمات الرعاية الصحية وجلسات العلاج الطبيعي للمسنين، ومرافق الترفيه والتسلية.

وتجوَّل الوفد، على مرافق الدار وأقسامها، واطلع على بعض المواهب التي يمتلكها المسنون ومنتجاتهم اليدوية. كما قام الوفد بتوزيع بعض الهدايا الرمزية وتبادل الأحاديث الودية مع المسنين. ومن جهتهم عبَّر المنتسبون إلى الدار عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة، متمنيين التواصل المستمر معهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً