العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

"الملكية للجراحين" تنظم محاضرة "تجارب المرأة مع سرطان الثدي"

ضمن البرامج التثقيفية والأنشطة الاجتماعية نظمت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا – جامعة البحرين الطبية محاضرة تثقيفية بعنوان (تجارب المرأة البحرينية مع سرطان الثدي) حاضرت فيها غفران أحمد جاسم - محاضر في قسم طب الأسرة والمجتمع.

وقد ركزت غفران في المحاضرة على نوعية حياة المرأة البحرينية مع سرطان الثدي بالإضافة إلى تركيزها على النواحي التثقيفية واستعراض الخبرات والتكتيكات المتعلقة بصنع القرار من قبل الإناث البحرينيات الناجيات من سرطان الثدي اللاتي استعرضن بعضا من تجاربهن مع سرطان الثدي.

والمحاضرين ومنتسبي الكلية الملكية BIZNET شاركت غفران عدد من عضوات نادي وحشد من الضيوف BIZNET للجراحين في ايرلندا، كما حضر الفعالية أكثر من 30 من عضوات والمهتمين.

ويعتبر هذا هو الحدث السنوي الثالث الذي تستضيفه الجامعة بعد فعالية العام الماضي التي حظيت بتغطية موسعة من قبل وسائل الاعلام الاجتماعية والوسائل التعليمية.

هي شبكة ومنصة عمل للقادة والمدراء وأصحاب ورجال BIZNET الجدير بالذكر أن نادي الأعمال، وهي تنظم وتستضيف سنويا ورش العمل والبرامج التي تشجع على حصة إضافية من المعرفة، كما تهدف إلى تمكين القدرات المهنية والتنظيمية للأفراد والمؤسسات من خلال الشبكات الاستراتيجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً