العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

الملك يستعرض مع مبعوث الرئيس الروسي سبل تطوير «علاقات البلدين»

جلالة الملك مستقبلاً الممثل الشخصي للرئيس الروسي
جلالة الملك مستقبلاً الممثل الشخصي للرئيس الروسي

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع الممثل الخاص لرئيس روسيا الاتحادية رئيس مجلس إدارة شركة غاز بروم الروسية فيكتور زوبكوف، علاقات الصداقة والتعاون الطيبة القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والسياحية، مؤكدا تطلع البلدين المستمر لفتح آفاق رحبة من التعاون المشترك وتطويره على المستويات كافة تحقيقا لمصالحهما المشتركة.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية يوم امس الاربعاء (16 ابريل/ نيسان 2014)، فيكتور زوبكوف الذي يزور البلاد حاليا، حيث نقل إلى جلالته تحيات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وتمنياته إلى مملكة البحرين وشعبها دوام الازدهار والتقدم.

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك بالمبعوث الروسي وكلفه نقل تحياته للرئيس الروسي وتمنياته للشعب الروسي الصديق اطراد الرفعة والتطور الرقي.

كما أكد جلالته الدور المهم الذي يضطلع به القطاع الخاص في دعم وتنمية هذا التعاون وتبادل الزيارات بين مختلف الوفود والاستفادة من الاتفاقيات الموقعة بين البلدين وإقامة المزيد من المشاريع المشتركة التي تعود بالمنفعة المتبادلة على الجانبين البحريني والروسي.

ونوه جلالة الملك بزيارته لروسيا الاتحادية وما حققته من نتائج ايجابية ومهمة على صعيد تعزيز العلاقات البحرينية الروسية خاصة في القطاعات التجارية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها.

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً