العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

«القطرية» تدشن رحلاتها إلى فيلادلفيا

وصلت رحلة الخطوط الجوية القطرية الافتتاحية إلى فيلادلفيا، خامس وجهات الناقلة في الولايات المتحدة الأميركية.

وتسيّر القطرية رحلة يومية بين فيلادلفيا والدوحة، وبانضمام هذه الوجهة الجديدة يرتفع مجمل عدد وجهات الناقلة ضمن شبكة خطوطها المتنامية إلى 137 وجهة.

وتشغّل القطرية حالياً 35 رحلة أسبوعياً بين الولايات المتحدة والدوحة – رحلة يومية من كل من نيويورك وواشنطن وشيكاغو وهيوستن والآن فيلادلفيا.

وكان في استقبال الرحلة الافتتاحية رقم QR727 في مطار فيلادلفيا الدولي حفل حضره عدد من الشخصيات المرموقة من بينهم الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، وعمدة مدينة فيلادلفيا، مايكر نتر، والرئيس التنفيذي لمطار فيلادلفيا الدولي، مارك جيل.

وكان على متن الرحلة الافتتاحية وفد يضم إعلاميين دوليين ومسئولين من إدارة القطرية من بينهم الباكر. وتوفر الرحلة الصباحية الجديدة للمسافرين الأميركيين روابط جوية بين فيلادلفيا وعدد من الوجهات المهمة في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر الدوحة.

وألقى كل من الباكر ومسئولين من مطار فيلادلفيا كلمات خلال حفل الاستقبال في المطار تحدثوا خلالها عن الفائدة التي ستعود بها رحلات القطرية على المدينة. وقال الرئيس التنفيذي للناقلة: «أود أن أنتهز هذه الفرصة وأتقدم بالشكر لأهالي مدينة فيلادلفيا وسلطات المطار على الدعم الكبير الذي قدموه لنا لنتمكن من إطلاق رحلاتنا إلى هذه المدينة الحيوية».

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً