العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

«الحداد للسيارات» تقدم لزبائنها أفخم سيارة «مرسيدس بنز» للدفع الرباعي

تعلن الحداد للسيارات وبفخر عن الحدث الأبرز لسيارات الدفع الرباعي الفخمة في البحرين والذي يعقد في يومي السبت والأحد (19 و20 أبريل/ نيسان 2014) ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً وطيلة اليومين.

وتدعو الحداد كل زبائنها والمواطنين ليشاركوها في هذا الحدث ومشاهدة أجمل سيارات الدفع الرباعي بتشكيلتها المختلفة من مرسيدس بنز. السيارة المذهلة GLK والسيارة الرائعة ML وبالطبع السيارة الفخمة الوحيدة الحقيقية ذات السبعة مقاعد في العالم والتي لا تصدق بميزاتها GL 500.

موعدنا معكم يومي السبت والأحد في الساعة التاسعة صباحاً وعلى مدار اليوم، للاستفادة من أكبر العروض على الإطلاق فقط في هذين اليومين.

وتجمع سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس بنز كل تلك المزايا الرائعة في سيارة تنطق بالقوة والصلابة، والتي تنساب بكل أناقة وسلاسة على الطريق. وتشعرك بالراحة على مختلف الأسطح، من الطرق المعبدة وحتى الطرق الرملية والصخرية الوعرة، وذلك بفضل وظائفها المتعددة وتمتع الركاب بتجربة مريحة للغاية مهما كانت الطريق ملتوية.

وإن سيارة الدفع الرباعي من مرسيدس بنز الجديدة تعتمد في أدائها المتفوق على محركات ذات ست أو ثمانية أسطوانات يمنحها قوة فائقة بالإضافة إلى انخفاض استهلاكها من الوقود. وسيارة الدفع الرباعي من مرسيدس بنز الجديدة . أداء لا يُضاهى واتزان لا مثيل له.

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً