العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

«التمويل الكويتي» يرعى مسابقة القارئ العالمي

عبدالحكيم الخياط يقدم شيك الرعاية إلى الشيخ عبدالله بن قحطان العمري
عبدالحكيم الخياط يقدم شيك الرعاية إلى الشيخ عبدالله بن قحطان العمري

يتشرف بيت التمويل الكويتي – البحرين بالإعلان عن رعايته لمسابقة القارئ العالمي التي تنظمها وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين، وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من دور البنك البارز كمصرف إسلامي في تشجيع الشباب على الإقبال لتعلم القرآن الكريم ومبادئه.

واستضاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالحكيم الخياط، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بوزارة الشئون الإسلامية الشيخ عبدالله بن قحطان العمري، حيث قام بتسليمه مبلغ الدعم بالمقر الرئيسي لبيت التمويل الكويتي – البحرين، في مركز البحرين التجاري العالمي.

وبهذه المناسبة، قال عبدالحكيم الخياط: «إنه لشرف لنا أن نساهم في خدمة القرآن الكريم عبر المساعدة في دعم ورعاية هذه المسابقة التي تهدف إلى تشجيع الشباب على تلاوة القرآن الكريم وحفظه وفهمه. ونأمل أن تتكلل هذه المسابقة بالنجاح وتحقيق نتائجها المرجوة، ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين الذين سيتنافسون فيها من مختلف أنحاء العالم».

ومن المقرر أن تقام مسابقة القارئ العالمي في مطلع العام 2014 بتنظيم من وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف وتستمر حتى شهر سبتمبر/ أيلول المقبل. وتعتبر هذه أول مسابقة من نوعها على مستوى العالم المتخصصة في حفظ القرآن الكريم وتلاوته عبر شبكة الإنترنت. وسيتنافس فيها المشاركون خلال خمس مراحل حتى الوصول إلى المرحلة النهائية والتي سيتم تنظيمها على أرض مملكة البحرين.

ويتوقع أن يشارك في مسابقة القارئ العالمي نحو 10 آلاف مشارك من مختلف أنحاء العالم، وستساهم المسابقة في إبراز نوعيات متميزة ومواهب جديدة لم تكتشف بعد في مجال حفظ القرآن الكريم وترتيله.

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً