العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

«الخليجي التجاري»: يوقع مذكرة مع «دلمونيا» لتمويل شراء وحدات سكنية

(الثالث من اليمين): محمد السيد وخليل المير بعد توقيع المذكرة
(الثالث من اليمين): محمد السيد وخليل المير بعد توقيع المذكرة

وقّع المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية العاملة في مملكة البحرين، مذكرة تفاهم مع شركة إثمار للتطوير وذلك خلال شهر أبريل/نيسان 2014، تهدف إلى أن يقدم المصرف تسهيلات تمويلية للراغبين في شراء وحدات سيفيلا السكنية في مشروع دلمونيا الذي تنفذه الشركة.

تم توقيع الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير والرئيس التنفيذي لشركة إثمار للتطوير ورئيس مجلس إدارة شركة جزيرة الصحة، محمد السيد، وذلك في المكتب الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري في مرفأ البحرين المالي.

وقال خليل المير: «إننا سعداء بالتعاون مع شركة إثمار للتطوير من أجل توفير حلول التمويل العقاري للراغبين في شراء الوحدات السكنية في جزيرة دلمونيا. إن هذا المشروع رائع بالفعل، والاستثمار فيه متاح لكل من البحرينيين والأجانب على حد سواء. وباستطاعة الراغبين في شراء الوحدات العقارية أن يقوموا بزيارة أي فرع من فروع المصرف الخليجي التجاري في البحرين لتقديم طلبهم».

من جانبه قال محمد السيد: «يسرنا أن يكون المصرف الخليجي التجاري أحد المموّلين المعتمدين لدينا لمن يرغب من الزبائن في الحصول على التمويل العقاري المناسب للاستثمار في دلمونيا. إننا على يقين بأن منتجات التمويل العقاري التنافسية التي يقدمها المصرف الخليجي التجاري، والإجراءات الميسّرة التي يتبعها عند تقديم طلب التمويل ستجعل من عملية شراء وحدة سكنية في دلمونيا أمراً ميسّراً للراغبين في الاستثمار في هذا المشروع المتميز».

وتقع جزيرة دلمونيا شمال شرق ساحل جزيرة المحرق في مملكة البحرين وتمتد على أرض شاسعة تبلغ مساحتها 125 هكتاراً. وأهم ما يميز دلمونيا هي المساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بالمشروع لتحقق التوازن المطلوب والانسجام لمثل هذه المشروعات من توافر بيئة طبيعية مكملة للمباني السكنية من أجل تحقيق أقصى راحة للقاطنين.

ويعتبر مشروع سيفيلا في جزيرة دلمونيا أول مشروع سكني يجرى تنفيذه من قبل شركة إثمار. ويوفر المصرف الخليجي التجاري حلول التمويل العقاري للمستثمرين الذين اقتنوا وحدات سكنية في هذا المشروع الذي سيشتمل على 32 فيلا على الشاطئ مباشرة على مساحة 20,000 متر مربع وساحل ممتد بطول 500 متر.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً