العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ

«الأمثل» تشارك في معرضي تقنية المعلومات في البحرين وعُمان

جناح الأمثل في معرض كومكس عُمان
جناح الأمثل في معرض كومكس عُمان

شاركت مجموعة الأمثل في منتدى ومعرض آي تك الخليج 2014 الذي أقيم بفندق الخليج للمؤتمرات بمملكة البحرين برعاية وزير شئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وذلك يومي الأربعاء والخميس (9 و 10 أبريل/نيسان 2014).

وقامت المجموعة بعرض مجموعة واسعة من منتجاتها وحلولها البرمجية التي لاقت رواجاً وإقبالاً كبيراً من الزوار. ومن أهم المنتجات التي تم عرضها هي نظاما أوبتمم وفولكا، ويعتبر نظام أوبتمم نظاماً لتخطيط موارد المؤسسات لجميع القطاعات، سواء أكانت في قطاع البيع والتجارة، الصناعة، العقود، البنوك، التأمين، التعليم، الإعلان، بالإضافة للقطاعات الحكومية وشبه الحكومية وغيرها.

وقام موظفو «الأمثل» بالتواصل والتفاعل مع الزوار والزبائن المحتملين. وعبّر العديد منهم عن إعجابهم بتنوع ومرونة النظام. كما أبدوا اهتمامهم بأقسام الأمثل الأخرى وهي: إن سي لينك للأجهزة وإي سي نت الذي يختص بتصميم الهويات وتطوير المواقع الإلكترونية.

وأيضاً، شاركت «الأمثل» في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات كومكس عُمان 2014 والذي أقيم من تاريخ 7 إلى 11 أبريل الجاي في مركز المعارض الدولي بعُمان. وأتاح المعرض فرصة لتجمّع عدد كبير من الشركات المحلية والدولية المرموقة، وكذا الهيئات الحكومية وذلك ما جذب عدداً كبيراً من الزوار للمعرض.

العدد 4241 - الخميس 17 أبريل 2014م الموافق 17 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً