العدد 4242 - الجمعة 18 أبريل 2014م الموافق 18 جمادى الآخرة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يشدد على أهمية دور الإعلام في إثراء مسيرة الاتحاد الآسيوي

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه بمقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي رئيس لجنة الإعلام والاتصال في الاتحاد خالد بن حمد البوسعيدي وذلك بحضور أمين عام الاتحاد الآسيوي داتو أليكس سوساي ومدير الإعلام في الاتحاد ماركوس هيلبلينغ.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعلى رأسها السياسة الإعلامية للاتحاد والخطط والبرامج التي تسعى لجنة الإعلام والاتصال لتنفيذها على أرض الواقع بما يسهم في إبراز الصورة المشرقة عن برامج وفعاليات الاتحاد الآسيوي المتنوعة.

وأشاد سلمان بن إبراهيم خلال الاجتماع الجهود المثمرة التي يبذلها خالد البوسعيدي في التطوير مسيرة العمل بالاتحاد الأسيوي سواء عبر عضويته للجنة التنفيذية أو رئاسته لجنة الإعلام والاتصال منوهاً بحرصه اللجنة على تقديم الأفكار والمقترحات المتميزة التي تصب في خانة تعزيز الأداء الإعلامي للاتحاد الآسيوي.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي أن النمو المتصاعد في خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي يستدعي مواكبة إعلامية متميزة لإبرازها على نحو يسهم في تحقيق أهدافها المرجوة في خدمة كافة مكونات الكرة الآسيوية داعيا إلى ضرورة التنسيق والتعاون المتواصل بين لجنة الإعلام والاتصال وإدارة الإعلام في الاتحاد الآسيوي لترجمة تلك الأهداف على أرض الواقع.

من جانبه، عبر البوسعيدي عن شكره وتقديره الى رئيس الاتحاد الآسيوي على دعمه الواضح للجان العاملة في الاتحاد وتهيئة الظروف المثالية أمامها لتأدية واجباتها بالنهوض بمسيرة الاتحاد بكل كفاءة واقتدار.

العدد 4242 - الجمعة 18 أبريل 2014م الموافق 18 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً