العدد 4242 - الجمعة 18 أبريل 2014م الموافق 18 جمادى الآخرة 1435هـ

مشاركة واسعة ومتنوعة من البحرين ودول الخليج في سباق الترايثلون

تابع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فعاليات سباق الترايثلون للناشئين والعموم والذي نظمته مؤسسة ناصر بن حمد بالتعاون مع لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى وذلك ضمن فعالياتها الرياضية الهادفة الى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في أوساط المجتمع البحريني بالإضافة الى إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في البلاد.

كما شارك النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في السباق وتمكن من تحقيق المركز الثامن على مجموعته.

وكان السباق قد شهد مشاركة أكثر من 300 مشارك من البحرين والسعودية الكويت بالإضافة الى مشاركة 95 مشاركا من الأطفال ما دون 15 عاما وهو الأمر الذي يؤكد أن رياضة الترايثلون أخذت طريقها في الانتشار.

وقام سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد بتتويج الفائزين بالمسابقة وأعرب سموه عن تقديره البالغ للمستويات الكبيرة التي ظهر عليها السباق والتي كانت بمكانا مناسبا لتحقيق التنافس الشريف بين جميع المشاركين من داخل البحرين وخارجها بالإضافة الى الأطفال المشاركين في السباق.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ ناصر الى أن مؤسسة ناصر بن حمد تتطلع دائما إلى تنظيم المسابقات الرياضية البارزة وبقدر ما يسعى للاستفادة من الناحية الرياضية فهي تطمح أيضا إلى تحقيق أهداف مختلفة لخدمة للمجتمع البحريني وكافة المقيمين على هذه الأرض الطيبة والتركيز على أهمية الرياضة باعتبارها تحمل أهداف سامية على مختلف الأصعدة.

وأوضح أن سباق مؤسسة ناصر بن حمد للترايثلون يعتبر أحد أهم الأحداث الرياضية الذي تنظمها المؤسسة وهناك جهود كبيرة بذلتها اللجان العاملة في السباق من أجل الخروج به على أحسن صورة تعكس على التنظيم المتميز لمختلف المسابقات الرياضية، مؤكدا على أهمية إقامة السباق والذي يعد من السباقات الهامة التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد والساعية الى نشر ثقافة ممارسة الرياضة.

مشيرا الى أن مؤسسة ناصر بن حمد حريصة على تنويع البرامج الرياضية التي تقدمها وإشراك أكبر عدد من المشاركين في هذه المسابقات، وأضاف الى أن المؤسسة ستستمر في تنظيم البطولات الرياضية المتنوعة التي تساهم في إثراء مسيرة الحركة الرياضية في البلاد واستقطاب المزيد من المشاركين، مشيدا بالتعاون الكبير الذي أبدته كافة الجهات التي عملت على تهيئة كافة أسباب النجاح الى هذا السباق الذي يعد من أهم السباقات التي تنظمها مؤسسة ناصر بن حمد.

وأكد أن مشاركة 95 مشاركا من الأطفال يؤكد أن رياضة الترايثلون في البحرين تسير على الطريق الصحيح وباتت تأخذ طريقها في الانتشار الأمر الذي يشير الى تحقيق السباقات الأهداف التي وجدت من اجلها.

سباق متميز

ومن جانبه، أعرب سمو الشيخ خالد عن تقديره للمشاركة الواسعة من داخل البحرين وخارجها والمقيمين في المملكة في هذا الحدث الرياضي الهام، مؤكدا أن مشاركة الشباب البحريني أثرت السباق من جميع جوانبه، مشيرا الى أن السباق كان قويا ومتميز خاصة في مشاركة أكثر من 300 مشارك من البحرين وخارجها السباق.

وأكد أن الاستمرار في تنظيم البطولات الرياضية المتنوعة يساهم في إثراء مسيرة الحركة الرياضية في البحرين واستقطاب المزيد من المشاركين، مشيرا الى أن المشاركة 95 مشاركا من الأطفال يؤكد أن مستقبل رياضة الترايثلون في البحرين سيكون مشرقا.

العدد 4242 - الجمعة 18 أبريل 2014م الموافق 18 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً