العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

تأييد حبس متهم شهرين لتعديه على شرطيين

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، بتأييد حبس متهم شهرين لتعديه على شرطيين وإهانتهما بالقول والفعل.

وكانت النيابة العامة وجهت إليه، أنه تعدى على سلامة جسم رئيس عرفاء وكان ذلك أثناء وبسبب تأديته وظيفته من دون أن يفضي ذلك إلى مرضه أو عجزه عن قيامه بأعماله الشخصية مدة تزيد على عشرين يوماً، كما أهان بالقول والفعل الملازم أول ورئيس العرفاء المذكور سلفاً، وكان ذلك أثناء وبسبب تأديتهما وظيفتهما.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم أثناء ما كان موقوفاً بتوقيف الحوض الجاف بالتعدي على سلامة جسم المجني عليه الأول «رئيس العرفاء» حيث قام بشده من قميصه وطرحه أرضاً، فيما قام بإهانته هو والملازم أول المجني عليه الثاني بقوله (باراويكم لما أطلع من التوقيف) وأهان كذلك الثاني بمحاولته التعدي عليه بالضرب.

وشهد المجني عليه الأول من أن المتهم قام بضرب الباب بطريقة مهينة لجلالة الملك، وعندما استفسر منه عن سبب قيامه بذلك أخبره أنه يريد الذهاب لدورة المياه، فطلب منه الخروج من العنبر، لكنه تفاجأ بالمتهم يتعدى عليه بشد زيه العسكري وطرحه أرضاً، حتى أبعده موقوفون آخرون عنه، فتم استدعاء الملازم أول فقام المتهم بتهديده ومحاولة التعدي عليه بالضرب.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً