العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

«حسن الجوار» تقدم مساعدات لـ106 أسر مقيمة في البحرين

سفير السعودية لدى البحرين
سفير السعودية لدى البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

19 أبريل 2014

قال عضو مجلس إدارة جمعية حسن الجوار الخيرية جمال الياقوت: «إن عدد الأسر المستفيدة من الجمعية بلغ 106 أسر، تصرف لهم مساعدات شهرية بأكثر من 10 آلاف دينار بحريني».

وأضاف أن «مجلس الإدارة عقد مؤخراً اجتماعه الثاني للعام 2014 برئاسة عضو مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية عبدالمحسن فهد المارك، وحضور أغلبية الأعضاء، حيث اطلع على التقرير المالي السنوي والبيان الوارد والمنصرف للجمعية خلال الأشهرالثلاثة السابقة، كما تم خلال الاجتماع اختيار سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ رئيساً لمجلس الإدارة للفترة الحالية وبتزكية الجمعية العمومية، بعد تنازل الرئيس السابق عبدالمحسن فهد المارك عن رئاسة مجلس الإدارة».

وأشار الياقوت إلى أن الجمعية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها تهدف إلى خدمة الأسر السعودية المحتاجة، والمقيمة إقامة دائمة بمملكة البحرين، بالإضافة إلى المواطنات البحرينيات اللاتي اقترن بالمواطنين السعوديين والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكر أن الجمعية هي إحدى ثمار مسار العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، والتي تتجه دائماً نحو الأفضل في تطبيق وجهات النظر واستمرارية التنسيق والرؤى في المواقف، وتوحيد الجهود المشتركة بين البلدين الشقيقين بدعم واهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومتيهما.

وأكد أن الجمعية نجحت في تحقيق أهدافها من خلال رسالتها في تقديم المساعدات والخدمات إلى جميع مدن وقرى مملكة البحرين لمساعدة الأسر المحتاجة من مواطني البلدين الشقيقين في نسيج العمل الخيري التطوعي.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً