العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

«نيسان بترول» يقود السائقين المتميزين في رالي أبوظبي الصحراوي 2014 إلى النجاح

أثبت نيسان بترول مرة أخرى أنه «بطل الدروب» بعد أن أوصل السائقين الأوائل من منطقة الخليج إلى تحقيق النجاح في رالي أبوظبي الصحراوي 2014 برعاية نيسان (Abu Dhabi Desert Challenge POWERED by Nissan 2014). وشارك نيسان بترول للجيل الجديد في ظهوره المثير للمرة الأولى في الرالي الشهير وفاز في فئته بقيادة ايميل خنيصر ورعاية نيسان في فئة «T2». كما حقق يحيى بلهلي الذي رعت نيسان مشاركته في الرالي المرتبة الأعلى بين جميع المتنافسين من منقة الخليج في فئة «T2»، وجاء في المركز الرابع في الترتيب العام.

وحصد نيسان بترول المراكز الخمسة الأولى في الفئة «T2» وسجل أزمنة أفضل من المشاركين في الفئة «T2». وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط سمير شرفان معلقاً على النتائج: «يعتبر رالي أبوظبي الصحراوي برعاية نيسان (AbuDhabi Desert Challenge POWERED by Nissan) حدثاً دولياً يجتذب أفضل سائقي الراليات الصحراوية من كافة دول العالم. وفي هذه المنافسة الشديدة، استطاع الجيل الأحدث من نيسان بترول الفوز في فئة من فئات السباق في أول مشاركة، ما يمثل انجازاً متميزاً. نتقدم بالتهنئة للفائزين وخاصة ايميل خنيصر الذي انضم للرالي هذا العام وأثبت مهارات وقوة استثنائية ودرجة عالية من التحمل».

وقال يحيى بلهلي: «كان رالي العام الحالي تنافسياً كما هو الحال دائماً وإني فخور بتحقيق المركز الثالث في فئتي بعد تنافسي مع عدد من أفضل السائقين من دول العالم المختلفة. وكان أداء نيسان بيك اب خالياً من اية أخطاء وأتطلع للمشاركة في حدث العام المقبل».

أما ايميل خنيصر فقال: «إن الحصول على المركز الأول في أول سباق لسيارة معينة يمثل انجازاً لافتاً وأنا في غاية السعادة بهذه النتيجة. وقد أثبت الجيل الأحدث من نيسان بترول أن لديه كل ما هو لازم لمتابعة تراث الانتصارات الذي حققته الطرازات السابقة خلال السنوات الماضية».

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً