العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

هدف "سردحه" القاتل يقود ألبا للفوز على الكهرماء في دوري الشركات الكروي

ملعب نادي ألبا – دوري الشركات والمؤسسات 

تحديث: 12 مايو 2017

قاد اللاعب أحمد سردحه فريق ألبا إلى تحقيق اول فوز في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بتسجيله هدف قاتل وثمين في مرمى فريق الكهرماء في الوقت المحتسب بدل ضائع. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب نادي ألبا ضمن الأسبوع الخامس.

الشوط الأول كان متكافئاً في دقائقه الأولى وجاء المستوى متوسط، ولم يسجل الفريقان الخطورة الحقيقية المرميين.

وشهدت بعض الفترات أفضلية نسبيه إلى فريق الكهرماء الذي كاد ان يتقدم عن طريق وليد يعقوب في الدقيقة "21" والتي تحصل فيها على كرة طويلة داخل منطقة الجزاء سددها قوية وجميلة وأبعدها الحارس علي حسن للخارج.

وفي ظل العقم الهجومي الذي عانى منه كلا الفريقان انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني سجل فريق الكهرماء أفضلية بعد ان هاجم وكاد ان يسجل هدف السبق من رفعه عكسية جهة اليمين من اللاعب وليد يعقوب إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى هادي حميد الذي سدد الكرة قوية فوق المرمى عند الدقيقة "52".

وبعد مضي عشر دقائق بدأ فريق ألبا ينضم صفوفه ويتحسن في الناحية الهجومية ومن تمريره عكسية جهة اليسار من سيد أحمد إلى صلاح جلال الذي سددها على يمين الحارس إبراهيم عون الذي ابعدها عن المرمى عند الدقيقة "59".

وفرصة أخرى من ركلة ركنية ارتقى لها اللاعب سعيد الكداد برأسه لكنها اصطدمت بالعارضة عند الدقيقة "60".

ومع التحسن الهجومي الحاصل في أداء الفريقان شهدت المباراة نديه في دقائقها المتبقية وحصل المتحرك كثيراً حمد الرميحي على الكرة بالقرب من منطقة الجزاء وخدع المدافعين وسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الايمن لحارس ألبا في الدقيقة "65".

وكاد ان يحرز أحمد مطر هدف التقدم إلى الكهرماء من رأسيه خطيرة لكن الحارس المتألق علي حسن ابعدها في اللحظة الأخيرة من مرماه عند الدقيقة "84"

وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة تلقى اللاعب أحمد سردحه عكسية من جهة اليمين ووضعها برأسه في المرمى مسجلاً هدف قاتل وثمين قاد به فريق ألبا إلى تحقيق أول انتصار في المسابقة بهدف دون رد.

وتستكمل غدا مباريات الأسبوع الخامس بلقاء يجمع بين جيبك ويوسف بن أحمد كانو في تمام الساعة 5.15 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً