العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

شركة جول تقدم رعايتها البرونزية لدوري الصالات

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت شركة جول للملاعب رعايتها البرونزية لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات 2014 ، من خلال الاتفاقية التي وقعها عضو مجلس الادارة عارف المناعي، والرئيس التنفيذي للشركة طارق عبدالكريم بوجيري بحضور عضو لجنة الشواطئ والصالات مديرة الدوري سيرين قمبر.

وأشاد عارف المناعي برعاية " جول " مؤكداً أنها ستساهم بارتقاء المسابقة هذا الموسم ومساندة جهود اتحاد الكرة بانجاح الحدث هذا الموسم،معتبراً أن الشراكة تفتح المزيد من الآفاق نحو جذب العديد من الجهات الراعية للدوري ودفع مسيرة اللعبة بمملكة البحرين.

المناعيقدم شكره الوافر لشركة جول من خلال رئيسها التنفيذي، ونقل لاسرة الشركة تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، وأعرب عن ثقته بتجسيد التعاون بين الاتحاد والشركة بما يخدم مصلحة كرة القدم البحرينية على مستوى كرة القدم داخل الصالات تحديداً، حيث ينظم الاتحاد البطولة للعام الثاني على التوالي.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة جول طارق عبدالكريم بوجيري أن التعاون مع اتحاد الكرة يأتي ضمن السياسة التعاونية مع الجهات الرياضية وأهمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيراً إلى أن التجربة ستكون خطوة للمزيد من الرعاية والاهتمام الذي تبديه الشركة بدعم اللعبة في البحرين والمساهمة في تقديم الدعم لتطوير الحركة الرياضية التي أصبحت اليوم واجهة كبيرة لمملكة البحرين بوصولها إلى المحافل العالمية وتشريف المملكة بتحقيق النتائج الايجابية على مستوى جميع الألعاب.

وبين بوجيري أهمية تعاون القطاع الخاص مع الاتحادات الرياضية للعمل على النهوض بالحركة الرياضية والشبابيىة تجسيداً لرؤى القيادة الرشيدة والايمان بالصورة المشرقة التي باتت تمثلها الرياضة للبحرين، ووجه شكره وتقديره لرئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على جهوده الرامية لتطوير كرة القدم البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً