العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

انطلاق الدورة الودية لكرة اليد النسائية بمشاركة 4 فرق محلية

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت مطلع الأسبوع الحالي منافسات الدورة الودية لكرة اليد النسائية والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة اليد بمشاركة أربع فرق محلية، وذلك ضمن برنامج التطوير والإهتمام الذي يوليه الاتحاد في الإرتقاء بمستوى اللعبة، والإستفادة منه في اكتشاف المواهب الصاعدة.

وأسفرت مباريات اليوم الأول عن فوز منتخب البحرين (أ) على فريق مدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات بنتيجة (17/5)، وانتهى الشوط الأول لصالح منتخب البحرين أيضاً بفارق أربعة أهداف وبنتيجة (8/4).

وفي المباراة الثانية فاز منتخب البحرين (ب) على فريق مدرسة الحد الثانوية للبنات بنتيجة (24/7) بعدما انتهى شوطها الأول بتأخر مدرسة الحد (13/1) بسيطرة واضحة من جانب منتخب البحرين.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية صباح الجمعة المقبل، اذ يلتقي منتخب البحرين (أ) مع فريق مدرسة الحد وتليها مباراة منتخب البحرين (ب) مع فريق مدرسة غازي القصيبي، على أن تختتم فعاليات الدورة يوم السبت المقبل لتحديد الفريق الفائز بالمركز الأول.

يذكر أن المدرب الوطني أحمد منصور يدرب منتخب البحرين (أ) بينما يدرب منتخب البحرين (ب) المدرب الوطني حسن النشيط، ويقود فريق مدرسة الحد الأستاذة هيفاء مال الله، فيما يدرب مدرسة غازي القصيبي الاستاذة أماني عياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً