العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

المحمود: المنامة هزم نفسه والمحرق استبسل للفوز

أكد أن المباراة كانت ضعيفة من الناحية الفنية

بدوره اعتبر المدرب الوطني القدير والمحلل الفني في برنامج أون فاير السلاوي ريان المحمود أن المنامة هزم نفسه بنفسه في اللقاء النهائي الأول من خلال المشكلة الدفاعية والهجومية التي يعاني منها.

وقال: «دفاعيا لا أجد تفسيرا كافيا للعب طوال اللقاء بمحترف الفريق الصربي ايفان ماراس خارج المنطقة لمراقبة محمد حسن أو بدر عبدالله في حين توكل مهمة مراقبة سي جي لأحمد نجف».

وأضاف «استمر هذا الوضع الدفاعي حتى النهاية دون تغيير على رغم أن ايفان حتى الربع الأخير لم يحتسب عليه أي خطأ شخصي في الوقت الذي حصل فيه سي جي على 4 أخطاء شخصية وكان بالامكان التغيير بطريقة الأداء الدفاعي في النهاية».

وتابع «هجوميا أجد أيضا أن هناك مشكلة في المنامة إذ بتواجد كل هؤلاء النجوم يجب أن يكون معدل التسجيل 80 نقطة على الأقل وليس 63 نقطة، ومعظم النقاط كانت من مجهودات فردية للاعبين وخصوصا كمبس».

وواصل المحمود «اللاعب محمد كويد كان من المفترض أن يستغل في مركز أفضل من أجل تسجيل النقاط وهذا لم يحصل، كما أن ورقة محمد قربان لم تستخدم في اللقاء».

من جانب آخر بين المحمود أن المحرق لم يقدم أفضل مستوياته الفنية ولكنه بدل مجهودا كبيرا من أجل تحقيق الفوز ونجح في النهاية.

وقال: «المباراة كانت ضعيفة فنيا بشكل عام ونتمنى أن نشاهد مستوى أفضل في المباريات المقبلة».

وأضاف «لا أتوقع حسما سريعا للقب وإنما ستستمر المباريات 6 لقاءات على الأقل، والمباراة المقبلة من المفترض أن يكون المنامة أقرب فيها للفوز إذا ما عالج الأخطاء التي وقع فيها».

وتابع «الجماعية ستظهر بشكل أكبر في المباريات المقبلة وخصوصا في الأداء الهجومي عوضا عن الأداء الفردي للاعبين».

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 ص

      متحيز جدا للمنامة

      بكل صراحة غلط يكون المحلل بهل تحيز ويحلل من جانب واحد ويعطي الحلول فقط لصالح المنامة على حساب المحرق وشي مضحك ويعلنها علن يبي الفريق يسجل 80 ولا اشاد بدفاع خطه لمحرق عجب

اقرأ ايضاً